طقس
مسلسلات
اغاني
محلي

أم الفحم: وحدة الحضانات الأسرية تنظم أيامًا دراسية للمربيات الأسريات

نظمت وحدة الحضانات الأسرية التابعة لقسم الخدمات الاجتماعية - بلدية أم الفحم مطلع الأسبوع يومين دراسيين للمربيات الأسريات في فندق غولدن كراون في مدينة الناصرة وذلك ضمن برنامج الاستكمال السنوي المقرر من وزارة الرفاه والعمل.

 أم الفحم: وحدة الحضانات

وقد تخلل البرنامج استكمالٌ في موضوع التنور الحاسوبي قدم من قبل جمعية واي تك وبشراكة بلدية أم الفحم، كما وتم تمرير ورشة تفاعلية بموضوع القيادة الحقيقية وتطوير الذات مع إستعمال بطاقات علاجية متنوعة مع الأخصائية والمستشارة الزوجية شروق أبو مخ، إضافة إلى ورشة تربوية بموضوع استعمال الدمية كوسيط بين المربية والطفل بواسطة الحكواتية ومفعلة الدمى ريم حتحوت. مع عدة فقرات ترفيهية أخرى.

من جهتها باركت السيدة لينا عدنان – القائمة بأعمال مديرة قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية - هذه الاستكمالات واثنت على عمل وحدة الحضانات الاسرية في قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية.

وجاء هذا البرنامج لتقديم الدعم وزيادة المعرفة لدى المربيات في مجال الطفولة المبكرة واكسابهن ادوات حديثة ومستجدة في هذا المجال. اضافة الى التطور المهني والإثرائي لكل مربية لتحسين نجاعة وجودة العمل في الحضانات الاسرية، وتحسين وتطوير جودة العلاقة مع الطفل. هذا وشاركت في البرنامج الدراسي كل من المركزات: عبير مصطفى اغبارية، ولاء نائل، وفاء كناعنة، وولاء ابو رعد.

 أم الفحم: وحدة الحضانات

 أم الفحم: وحدة الحضانات

 أم الفحم: وحدة الحضانات

 أم الفحم: وحدة الحضانات

 أم الفحم: وحدة الحضانات

كلمات دلالية
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com