الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

طاقم التفتيش يشيد بتميز المخيم الصيفي في مدارس كفرقرع ورياض الأطفال

كل العرب
نُشر: 16/07/21 21:54,  حُتلن: 08:52

جاء في بيان صادر عن ابراهيم ابو عطا الناطق بلسان الملجس المحلي في كفرقرع:"استمرارا للتعاون المشترك بين وزارة المعارف ومجلس محلي كفرقرع قام طاقم التفتيش في وزارة المعارف بزيارة ميدانية في مدارس كفرقرع ورياض الأطفال للاطلاع عن كثب على فعاليات مخيم المدارس الصيفي.
هذا وشارك في الزيارة طاقم التفتيش كل من : ليلى كبها أزل ملك ، وسماهر زينه.
افتتحت الزيارة بجلسة عمل عقدت بمكتب رئيس المجلس المحلي المحامي فراس احمد بدحي وشارك فيها مركزي المخيم الذين قدموا عرضا شاملا وواسعا للحضور على برامج المخيم الغنية بما في ذلك كل المعطيات وعدد المشاركين من الطلاب.
ثم أقيمت جولة ميدانية تم خلالها زيارة مدرسة المستقبل ، وبستان العداسه ، مدرسة السلام
ومدرسة أ.
وخلال الزيارة أشاد طاقم التفتيش بالتميز الخاص لمخيم المدارس في كفرقرع والذي يعتبر فريدا ومميزا من حيث البرامج ونوعية الفعاليات وعطاء الطواقم والمركزين بإشراف ادارة المجلس ليكون مميزا بين جميع المخيمات في الوسط العربي.
وقدم طاقم التفتيش التحية لرئيس المجلس على متابعته الشخصية للمخيم والذي كان له الدور الكبير في التميز والابداع ، كما وقدم طاقم التفتيش التحية لمركزي المخيم عبيده اسماعيل وَعَبَد الرحمن مصالحة على إدارتهم المميزة للمخيم.

رئيس المجلس بدوره تحدث عن اهمية التعاون بين كل الاطراف والعمل الجماعي وشكر طاقم المفتشات على متابعة كل الخطوات ومرافقة مركزي المخيم وأضاف ان التخطيط السليم والمدروس هو احد اهم الاسباب لانجاح المشروع وبدوره شكر مركزي المشروع عبيدة اسماعيل وعبد الرحمن مصالحة.

مقالات متعلقة