الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:01

مجد الكروم تحتضن مؤتمر مساعدات الدولة للمستأجرين

محاسن ناصر
نُشر: 20/09/21 10:50,  حُتلن: 12:40

بالتعاون ما بين مجلس مجد الكروم المحلي ومركز "سوا" في مجد الكروم وقسم الرفاه الاجتماعي ووزارة البناء والإسكان احتضنت قاعة المركز الجماهيري في مجد الكروم المؤتمر الأول لمساعدات الدولة في أجرة البيت بعد أختيار مجد الكروم كنموذج من قبل وزارة البناء والإسكان في الجليل وبالاضافة الى قرية الرينة من منطقة الناصرة ومدينة قلنسوة من المثلث الشمالي .


وقد حضر المؤتمر العشرات من اهالي مجد الكروم وعلى رأسهم رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي ومديرة مركز سوا الأنسة اعتماد ذيب / سرحان ومدير قسم الرفاة الاجتماعي في مجلس مجد الكروم السيد مرعي خلايلة وامين ابو حية مسؤول الأقليات في الوسط العربي و سمدار كادوش مسؤولة مكتب الإسكان في الشمال في وزارة الإسكان وليمور ليف مسؤولة الجمعيات وممثلات جمعية "معرفة" خلود عبد الغني و خلود سرحان والمحامية قمر سواعد , وابراهيم غدير وعن مركز التمكين وانعام مناع وأنوار سرحان من الطاقم التوجيهي لمركز "سوا " .
وبعد كلمة الترحيب من قبل مديرة مركز "سوا" السيدة اعتماد ذيب / سرحان تحدث رئيس مجلس مجد الكروم السيد سليم صليبي عن استحقاق المواطنين بالحصول على مساعدات من وزارة البناء والاسكان وهذا حق شرعي وأساسي لكل مواطن تتوفر لديه حقوق الاستحقاق والمساعدة وفق معايير وزارة البناء والاسكان . ودعى كافة اهالي مجد الكروم ممن تتوفر لديهم الشروط بتقديم الطلبات لنيل الاستحقاق .
تلاه السيد امين ابو حية مسؤول الأقليات في الوسط العربي والتي اسهب في مداخلته عن جهود وزارة البناء والاسكان لتوفير هذه الاستحقاقات لكل مواطن من خلال توفير ميزانية كبيرة لهذا الهدف بالاضافة إلى الخطوات للوصول الى المواطنين من خلال النشر واطلاعهم عن حقوقهم واستحقاقاتهم من خلال موقع وزارة الاسكان ومن خلال هذا المؤتمر .
وتخلل المؤتمر مداخلة ل سمدار كادوش مسؤولة مكتب وزارة الإسكان التي تحدثت عن الخطوات التي تقوم بها وزارة الإسكان لمساعدة المواطنين في المجتمع العربي بتحصيل حقوقهم ومستحقاتهم من الوزارة .
وفي نهاية المؤتمر تم استقبال الحضور الذين قاموا بتعبئة النماذج المطلوبة وفق معايير وزارة الإسكان للحصول على المساعدات والمستحقات من الوزارة
وقد تم تكريم ممثلي وزارة البناء والاسكان بدروع قام رئيس مجلس مجد الكروم السيد سليم صليبي ومديرة مركز " سوا " السيدة اعتماد ذيب / سرحان بتسليمها تقديراً على جهودهم ومشاركتهم بالمؤتمر . 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240810.09
BTC
0.52
CNY