الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

الناصرة: قسم الصيانة يطور دورات المدينة

كل العرب
نُشر: 21/09/21 12:12,  حُتلن: 12:18

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "يقوم قسم الصيانة في بلدية الناصرة بأعمال بستنة وتجميل لدوارات المدينة شملت دوار مستشفى الفرنسي وكذلك دوار البتريس ودوار الكروم ودوار الشهيد في حي الصفافرة وكان لكاميرا الطاقم الإعلامي زيارة سريعة للمواقع أعلاه".


وأضاف البيان: "وتأت هذه الأعمال من قسم الصيانة في البلدية كواحد من الأهداف التي نسعى من خلالها الوصول الى كل دوارات المدينة بحيث نعمل على تجميلها وتطويرها بشكل يضيف المدينة وزوارها جمالاً وبهاء . وتقوم وحدة الأعمال الخارجية في البلدية في تنفيذ مهامها في أحياء المدينة من أعمال تعشيب ودهان وتنظيف وتنقيب أشجار بشكل يومي زيادة على زراعة الورود في الأمكنة المعدة لذلك".

وتابع البيان: "نناشد أهلنا في الناصرة المحافظة على كل موقع يتم تنظيفه وعدم رمي مخلفات البناء في الأماكن العامة. وكذلك المشاركة مع البلدية في تحمل مسؤولية الحفاظ على شوارع المدينة نظيفة خالية من كل ما يشوه المنظر العام من الأثاث والرابش المرمي بشكل عشوائي. نظافة المدينة مسؤولية مشتركة بين المواطن والسلطة المحلية وهذه المشاركة هي التي تقود بالدليل القاطع الى بيئة نظيفة وجمالية عالية للمدينة. الناصرة قلب الجماهير العربية في البلاد وعلينا المحافظة عليها" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة