الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

الناصرة: معلمي "عمال" ومديرها يلتقون رئيس البلدية علي سلاّم

كل العرب
نُشر: 23/09/21 11:21,  حُتلن: 12:06

وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه ما يلي:"في خطوة تهدف الى توطيد العلاقة وتقوية التعاون بين مدرسة "عمال" الثانوية ذات التخصصات العديدة، قام عدد من معلمي ومعلمات المدرسة بزيارة لرئيس بلدية الناصرة السيد علي سلاّم في مكتبه ومعهم مدير المدرسة الجديد عصام الشيخ سليمان الذي تمّ تعيينه مؤخراً".

 

خلال الزيارة

وتابع البيان:"هدفت الزيارة الى تأكيد التعاون المشترك بين المدرسة التي تتبع من حيث الإدارة الى شبكة مدارس عمال وتستعمل مباني البلدية في جبل القفزة وتأت هذه الزيارة بعد تعيين المدير الحالي خلفاً للمدير المستقيل حيث أكدّ كافة المعلمين والمعلمات عن وقوفهم الى جانب المدير الجديد وانهم جميعاً ماضون في مسيرة المدرسة التربوية التعليمية لما فيه مصلحة الطلاب. ذلك أن المدرسة تتمتع بوجود مسافات جديدة تمكن الطلاب من اختيار تخصصات بالإمكان الاعتماد عليها في المستقبل وتكسبهم مهنة تكفل لهم العيش الكريم.


علي سلاّم رئيس البلدية الذي رحّب بالمعلمين والمعلمات والمدير أكدّ أنه على يقين أن اختياره للمدير الحالي في لجنة المناقصات كان موفقاً وهو ينتظر من المدير وطاقم المعلمين نتائج طيبة وان البلدية لن تقصر في أي شأن تتوجه به المدرسة وادارتها الى البلدية كعهدها وعلاقتها مع كافة مدارس المدينة."، الى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة