الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

الناصرة: علي سلاّم يكرم بطل إسرائيل في وزنه بالملاكمة عُدي خير سليمان

كل العرب
نُشر: 23/09/21 14:27,  حُتلن: 15:53

جاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة ما يلي:"إلتقى رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلاّم اليوم الخميس 23/9/2021 ببطل إسرائيل في الملاكمة بوزن 71 كغم والذي حاز على هذا اللقب مؤخراً لتكريمه في بلدية الناصرة وبحضور مدربه الملاكم المعروف عماد مسلمي الذي يشرف على تدريبه منذ عدة سنوات ويعتبر عُدي سليمان ضمن صفوف فريق الكفوف الذهبية النصراوي والذي هو نادٍ عريق ومعروف في مجال رياضة الملاكمة منذ عشرات السنين تعاقب على التدريب فيه ابطال مرموقين أمثال صبحي سلوما الزعبي وبعد ذلك بطل إسرائيل غانم محروم وآخرين.
وكانت مباراة البطولة قد جرت في مدينة كفر قاسم بمشاركة ابطال الملاكمة العرب واليهود واستطاع البطل النصراوي عُدي سليمان احراز البطولة في هذه المباريات ليتوج بطل إسرائيل في وزنه.".


وأضاف البيان:"حضر لقاء التكريم القائم بأعمال رئيس البلدية محمد عوايسي وكذلك نائب رئيس البلدية الحاج سمير سعدي ومساعد رئيس البلدية سالم شرارة.
وفي كلمته للحاضرين أكدّ رئيس البلدية عن دعمه ومتابعته للرياضة بشكل عام ولإنجازات الكفوف الذهبية منذُ سنوات طويلة الى اليوم وهنأ البطل النصراوي ومدربه عماد مسلمي وقدم لهما درع تكريمي تعبيراً عن اعتزازه بهم وبإنجازهم على مستوى البلاد في مجال الملاكمة."، الى هنا البيان. 

مقالات متعلقة