الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

إفتراق هبوعيل عرعرة وهبوعيل البعينة بالتعادل بدون أهداف

حجاج رحال
نُشر: 25/09/21 18:30,  حُتلن: 20:51

تعادل فريق هبوعيل أبناء عارة عرعرة في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق هبوعيل البعينة بدون أهداف، على ملعب تعناخيم، ضمن مباريات الأسبوع الثالث في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية. وكان التعادل الأول لكل منهما بعد إنتصارين متتاليين، ليرفع الكرفان رصيدهما إلى سبع نقاط.

وجاءت ربع الساعة الأولى بأفبضلية لصالح الفريق العرعراوي، تحت إشراف المدرب نبيل أبو هلال والمدير المهني بدر جهجاه، بفاعلية القائد وليد صيداوي ورام جهجاه.

وبعد ذلك دخل لاعبو الفريق البعيناوي، تحت قيادة المدرب نضال شلاعطة والإدارة بقيادة رئيس الإدارة السيد ربحي عفان ومدير الفريق إبراهيم سليمان، دخلوا إلى أجواء المباراة عن طريق عدي شلاعطة الفعال وأحمد سبع، لكن السبع نفسه أبعد بالبطاقة الحمراء على حافة نهاية الشوط الأول، بعد أن إدعى الحكم انه مثّل سقوطه داخل صندوق الجزاء ويعمل الطرفان على تقوية صفوفهما في مختلف الوظائف، قبل الجولة المقبلة من المباريات. وأكد مدرب عرعرة نبيل أبو هلال على أن التعادل بطعم الخسارة، حيث أضاع لاعبوه فرصًا لحسم الموقف. أما رجل الأعمال ربحي عفان - رئيس إدارة فريق هبوعيل البعينة، فقال إن فريقه بحث عن الفوز، لكن إبعاد السبع أثر عليه، نشيدا بعمل المدرب نضال شلاعطة ومدرب اللياقة البدنية بلال نعيمة على تحضير الفريق كما يجب.

مقالات متعلقة