الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

ابتدائية المتنبي في مجد الكروم تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف بمشاركة واسعة

محاسن ناصر
نُشر: 14/10/21 15:45,  حُتلن: 21:33

بحضور رئيس مجلس مجد الكروم المحلي السيد سليم صليبي ورئيس لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة السيد مهدي خلايله وعضوة لجنة اولياء امور الطلاب السيدة نداء سرحان ومديرة المدرسة المربية منال زرقاوي أحيت ابتدائية المتنبي في بلدة مجد الكروم بذكرى مولد النبوي الشريف بمشاركة فعالية لطلاب المدرسة والعديد من الفقرات بإشراف وعرافة المربي الشيخ محمود بشوتي الذي أسهب في حديثه عن سيرة ومسيرة رسول الله صلى الله عليه وسلم .


وقد أفتتح حفل إحياء الذكرى بتلاوة عطرة للقرآن الكريم تلاها كذلك السيد مرسي خطيب الذي شارك بالابتهالات الدينية خلال الحفل , شارك بها طلاب المدرسة بشكل ملفت للنظر .
رئيس لجنة اولياء امور الطلاب مهدي خلايله بارك لاسرة مدرسة المتنبي بحلول ذكرى مولد النبوي الشريف وأثنى على الطاقم الإداري والتعليمي بترسيخ القيم والأخلاق في صفوف الطلاب من خلال الفعاليات التربوية والتعليمية المتبعة في المدرسة .
مديرة المدرسة المربية منال زرقاوي شكرت بدورها رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي على الحضور والمشاركة وشكرت وأثنت على دور لجنة اولياء امور الطلاب بإخراج هذا الحفل الى حيز التنفيذ وشكرت ايضاً طاقمها التعليمي والتوجيهي ولكل من عمل وأجتهد لنجاح هذا الحفل وذكرى مولد رسول الله الكريم .
وبعد فقرة التكريم للسيد مرسي خطيب على المشاركة بتقديم درع خاص له كان هناك مسابقة أسئلة وأجوبة بكل ما يتعلق بالرسول صلى الله عليه وسلم بمشاركة الطلاب إذ تم توزيع الهدايا على الطلاب المشاركين بها . واختتم هذا الحفل بوجبة غذاء بمشاركة كافة طلاب المدرسة والعديد من أمهات الطلاب الذين حضروا وكان لهم دور بالمشاركة بهذا الحفل . 

مقالات متعلقة