الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

جديدة المكر: تنظيم اليوم المفتوح في ثانوية البيروني لطلاب الصفوف التاسعة من اعدادية إبن رشد

محاسن ناصر
نُشر: 27/03/22 17:49,  حُتلن: 23:49

استقبلت مدرسة البيروني الثانوية في جديدة المكر  طلاب الصفوف التاسعة من اعدادية إبن رشد في يوم مفتوح، حيث  قدّم الدكتور قيصر انطون، مدير المدرية،  عرضا موجزا عن إنجازات المدرسة وفروعها التعليمية.

هذا، وتحدّثت  الطالبة ماريا حزبون عن تجربتها المتميزة في المدرسة ثم تلاها زيارة الطلاب لمختلف فروع وصفوف المدررسة، وتلقوا شروحات وافية ومعلومات من قبل  مركزي  الفروع  وطلابهم.

يشار الى أنّه تمّ  تنظيم هذا اليوم المميز من قبل المستشارة انتصار بولس والمستشارة فاتن بيتم، كما أبدع مركزو الفروع  في العروضات وهم: الاستاذ بشير دكور عن فرع الفيزياء، والاستاذ عبد موسى عن فرع الالكترونيكا والحاسوب، والاستاذ مبدى سمعان والمعلمة تماضر احمد عن فرع البيولوجيا ، والمعلمة ألفت فران عن فرع الكيمياء، والاستاذ رفيق علي عن فرع علم البيئة،  والمعلمة احلام عبد الهادي عن فرع علوم طبية،  والمعلمة نبال زيدان عن فرع إدارة حسابات وتسويق،  والمعلمة مارسيل مجدوب عن فرع الاتصال والسينما،  والاستاذ عمر ملحم والاستاذ علاء كنعاني عن فرع الحوسبة.


وقد لاقى هذا النشاط استحسانًا كبيرًا من قبل المعلمين والطلاب. وننوه الى أنّه  ساهم الكثيرون من طلاب التداخل الاجتماعي في التحضير لهذا اليوم، فيما أشرف  نضال خطيب على التصوير  والتوثيق. 

مقالات متعلقة