الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

الناصرة: مدرسة "ابن عامر" تشارك بيوم الأعمال الطيبة

كل العرب
نُشر: 29/03/22 17:11,  حُتلن: 22:35

شاركت مدرسة "ابن عامر" في الناصرة في يوم الأعمال الطيبة، وتعددت وتنوعت هذه المشاركات لتتجلى بعدة صور تعكس قيمًا ومُثلًا إيجابية خصوصا وأننا على اعتاب شهر رمضان المبارك.

 

صور من الفعاليات

طبقة صفوف الأول شاركت بيوم مفتوح ضمن عملية المعابر لصفوف البستان لأهميتها في صقل شخصية الطالب وتسهيل سيرورة هذه العملية المهمة، حيث دعوا جميع طلاب صف البستان مع امهاتهم ليوم مفتوح تضمن وجبة فطور صحية من تحضير لجنة الأمهات، وواصلوا بفعاليات ترفيهية مع عمو ريدان , وفي الختام وزع طلاب الصف الأول الهدايا على طلاب صف البستان.


اما طلاب الصف الثاني فقاموا بزيارة لنادي المسنات بفعالية لقاء الأجيال وتضمن البرنامج فطور صحي وفعالية اسماك.
طبقة الثوالث ارتأت ان تشارك بفعالية توزيع زهور على العاملين في قسم التربية والتعليم والإدارة في بلدية الناصرة، ومن هناك واصلوا فعالياتهم بجولة في سوق الناصرة وتم تقديم وجبة فطور من قبل لجنة الآباء.


اما الصف الرابع فاختار زيارة زهور الغد في الحي ووزعوا أكياس الحلوى على طلاب الروضة تقدمة من أهالي الصف.
طبقة الخوامس قاموا بتوزيع الحلوى التي حضروها على أصحاب المصالح في الحي.


اما السوادس فقاموا بزيارة الى "مدرسة سوا " في حي الجليل وقاموا بعرض دربكة بإشراف مدرب الإيقاع في المدرسة الأستاذ بشارة ندّاف، ووزعوا الحلوى على طلاب المدرسة مقدمة من طلاب السوادس .


وقد تكللت جميع الفعاليات بنجاح وحازت على اعجاب الجميع من اهالٍ وطلاب ومعلمين وجميع المحتفى بهم.


ولا ننسى فعالية "الخير من أولها" حيث قام ممثلون عن الطلاب والاهل والمعلمين بتقديم الحلوى على العمال الخارجين لعملهم من الحي.
وفي نهاية الفعاليات قامت مديرة المدرسة المربية رندة عبد الهادي بتلخيص وتقييم الفعاليات مع المعلمين وشكرت كل من ساهم بإنجاحها وقام بمد يد الخير بهذا اليوم. 

مقالات متعلقة