الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

الجامعة العربية الأمريكية تنظم وقفة تأبينية للشهيدة الإعلامية شيرين أبو عاقلة

كل العرب
نُشر: 12/05/22 15:01,  حُتلن: 17:52

نظمت الجامعة العربية الأمريكية، من خلال طلبتها في قسم اللغة العربية والإعلام في كلية الآداب وقفة تأبينيه للشهيدة الإعلامية شيرين أبو عاقلة، التي قتلت برصاص جيش الاحتلال في جنين، خلال أدائها واجبها الوطني والمهني في مدينة جنين.


بحضور، ممثل نقابة الصحفيين الفلسطينيين الأستاذ عاطف أبو الرب، ومدير مكتب وزارة الإعلام في جنين الأستاذ عبد الباسط خلف، وعميد كلية الآداب الدكتور مصدق براهمة، ومدير دائرة العلاقات العامة الأستاذ فادي جمعة، ونائب عميد كلية الإعلام الحديث الأستاذ سعيد أبو معلا، والمحاضر في قسم اللغة العربية والإعلام الدكتور محمود خلوف، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية والطلبة.

وذكرت الكلمات، التي ألقيت خلال الوقفة، مناقب الشهيدة شيرين أبو عاقلة الإنسانية والإعلامية، متطرقين إلى دورها الإنساني والإعلامي، والتي نقلت صورة الشعب الفلسطيني ومعاناته عبر وسيلتها الإعلامية إلى العالم أجمع، مؤكدين على ضرورة فتح تحقيق دولي وملاحقة من قتلوها بدم بارد، بالرغم من لبسها الشارة الصحفية، مؤكدين أن ما حدث جريمة بشعة بحق الإنسانية وبحق الصحفيين، مطالبين كافة الاتحادات الدولية والإنسانية والحقوقية العمل وبشكل جدي وسريع لفضح ممارسات الاحتلال العدوانية على البشر والحجر. ورفع المشاركون في الوقفة صور الشهيدة أبو عاقلة والأعلام الفلسطينية.


 

مقالات متعلقة