الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

عرض مسرحية "زهرة الارجوان" لطلاب مدارس كفرقرع الابتدائية بتنظيم مكتبة علي حيدر زحالقة العامة

كل العرب
نُشر: 21/05/22 13:16,  حُتلن: 15:02

بتنظيم مكتبة علي حيدر زحالقة العامة في كفرقرع وبالتعاون مع المجلس المحلي وعلى مدار اسبوع كامل تم عرض " مسرحية زهرة الارجوان" لطلاب مدارس كفر قرع الابتدائية.

وجاء في بيان صادر عن إبراهيم أبو عطا، المتحدث باسم مجلس كفرقرع المحلي، أنّ :"مسرحية "زهرة الارجوان"لمسرح الخيال الذي مزج بين الخيال والوقع، مع الاضاءة المميزة وممثلين مهنيين، ليقدموا للطلاب مسرحية وان كانت خيالية الا انها ترمز من خلالها ان لا ننظر للقشور الخارجية، وانما للجمال الداخلي، وأن الجمال هو جمال الروح وطيبة القلب، وان لا نستهزأ من شكل الاخرين مهما كان.
نهاية سعيدة لهذه المسرحية، لانه بالحب والعفوية ننتصر على الشر، نهاية جمعت بين البنت الصغرى للتاجر مع الوحش الذي رجع لطبيعته كأمير وسيم قبل ان يُسحَر على ايدي الاشرار.".


وتابع البيان:"المربية كرام ابوعطا مديرة مكتبة علي حيدر زحالقة قدمت شكرها وتقديرها لجمهور الطلاب على مشاركتهم الفعالة لنجاح الفعالية ، كما وقدمت شكرها للطواقم التعليمية التي رافقت الطلاب ، واعدة ان تستمر المكتبة وبالتعاون مع المجلس المحلي بتقديم المزيد من الفعاليات والمشاريع لتعزيز حب القراءة والثقافة لدى جمهور الطلاب. "، الى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة