الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

جمعية إبداع تكرِّم الفائزين في مسابقة اللغة الإنجليزيَّة القُطرية الثانية والعشرين

كل العرب
نُشر: 09/06/22 08:25,  حُتلن: 12:09

كرّمت جَمعيَّة إبداع الطلاب الفائزين في مُسابقة اللُّغة الإنجليزيَّة القُطريَّة الثانية والعشرين بالتَّعاون مع المدارس المُشاركة، علما أنّه شارك في المسابقة طلاب من حوالي 150 مَدرسة ابتدائية وإعدادية من مُختلف مناطق البلاد.

 

وجاء في بيان جمعية ابداع ما يلي:"نَشَرت جَمعيَّة إبداع لتَطوير الثَّقافة والتَّعليم نتائج مُسابقة اللُّغة الإنجليزيَّة القُطريَّة الثَّانية والعشرين، والَّتي شارك فيها طُلَّاب المدارس الابتدائيَّة والإعداديَّة من الصُّفوف الثَّالث – التاسع ، يُمثِّلون حوالي 150 مَدرسة ابتدائية وإعدادية من مُختلف مناطق البلاد. وقد كانت نتائج المسابقة القطرية على مستوى المدارس على النحو التالي:
فازت بالمرتبة الأُولى عن المرحلة الابتدائية مَدارس: الحكيم – كفر قرع، مار يوحنا - حيفا والباطِن – أُم الفحم. وفازت بالمرتبة الثَّانية: الابتدائيَّة و – الطِّيرة، القُدس – باقة الغربيَّة والقسطل – الناصرة. وفازت بالمرتبة الثَّالثة: الابتدائيَّة ب – بيت صَفافا، المطران – كفر ياسيف، الشَّافعي – الطَّيبة، الزَّهراء – الطيرة، وادي العين – سخنين، ابن سينا ب – الطَّيبة والمسيح الانجليكانيَّة – النَّاصرة. وفازت بالمرتبة الرَّابعة: الابتدائيَّة – عيلبون، البستان – كفر ياسيف والابتدائيَّة ج – اكسال. وفازت بالمرتبة الخامسة: ابن خلدون – دبورية، الكندي – دبورية والظَّهرات – عرعرة.


أمَّا عن المرحلة الإعداديَّة، ففازَت بالمرتبة الأُولى مدارس: المجد – الطَّيبة والإِعدادية الأَهليَّة – أم الفحم. وفازت بالمرتبة الثَّانية: مار يوحنا – حيفا ومريم بواردي – عبلين. وفازت بالمرتبة الثَّالثة: ، الإِعداديَّة محمود درويش – مجد الكروم، البشائر – سَخنين وَالعين – كفر ياسيف. وفازت بالمرتبة الرَّابعة: الأُخوَّة – الطَّيبة، البيروني – جت وَالإِعداديَّة ب – الطِّيرة. وفازت بالمرتبة الخامسة: الأَهليَّة الشَّاملة – قلنسوة، المطران – كفر ياسيف، النَّهضة الإِعداديَّة – كفر قرع، وَمراح الغزلان – يافة النَّاصرة. وفازت بالمرتبة السَّادسة: الإعداديَّة – دَبُّورية، الرِّسالة الشَّاملة – نحف وَالسَّلام – الطَّيبة.
وقد أَفاد القائمون على مسابقة الإنجليزية القطرية أَنَّ مشاركة المدارس لهذا العام كانت متميِّزة كسابقاتها من حيث عدد الطلاب المشاركين ونتائجهم، والَّتي تظهر حرص المدارس المشاركة على تجهيز الطلاب بالشكل الأَمثل للمسابقة، وتمكين الطلاب من مهارات اللغة الإنجليزية المختلفة. وتم توزيع الكؤوس وشهادات التفوق على الطلاب الحاصلين على المراتب القطرية، وتسليم شهادات الاشتراك لكافة الطلَّاب المشاركين في المسابقة، كما أَفادت إدارة الجمعية أَنَّه تم إدراج فعاليات جمعية ابداع المختلفة ضمن البرامج الوزارية المصادق عليها وستنظم مسابقات ابداع المختلفة ضمن هذه الفعاليَّات لإتاحة المشاركة لأكبر عدد من الطلَّاب.


وقد شكرت إدارة الجمعية وطاقم المسابقة مدراء المدارس المشاركة ومركِّزي ومعلِّمي اللغة الإنجليزية الَّذين لم يؤلوا جهدًا في سبيل إنجاح طلَّابهم وتمكينهم من تحسين قدراتهم في اللغة الإنجليزية. وثمَّنوا مواقف الأَهل الَّذين شجَّعوا ابناءهم وقدَّموا المساعدة والعون لهم، وقدَّموا شكرهم الخاص للطلَّاب على جهدهم المميِّز، ورجوا لهم مزيدًا من التقدُّم والنَّجاح."، الى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة