الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

مدرسة البيان الثانوية في سخنين تحتفل بتخريج الفوج الرابع عشر من طلابها

علاء بدرانة
نُشر: 17/06/22 21:49,  حُتلن: 08:20

إحتفلت مدرسة البيان الثانوية في سخنين بتخريج الفوج الرابع عشر في حفل مهيب اقيم في ساحة المدرسة والذي ضم 124 خريجًا وخريجة بحضور لافت ومميز من اهالي الخريجين، طاقم الهيئة التدريسية، رئيس بلدية سخنين، الدكتور صفوت ابو ريا، نواب واعضاء البلدية، مديري مدارس والعديد من الشخصيات الاجتماعية في سخنين.

واستهل الحفل بدخول الخريجين على انغام الموسيى وسط تفاعل الحضور، ومن ثم كانت كلمة المربي عفيف خلايلة، مدير المدرسة والذي عدد انجازات المدرسة خصوصًا في نسبة استحقاق البجروت والتي بلغت نحو 90%، واشار خلايلة ان شهادات البجروت التي يحصل عليها خريجو مدرسة البيان ذات جودة عالية تؤهلهم للانخراط في اكبر الجامعات والكليات في البلاد، كما هنأ خلايلة الخريجين وذويهم بهذة المناسبة مشيرًا الى ان هذة مرحلة مفصلية في حياة الخريجين وان الخطوة القادمة سوف ترسم مستقبلهم وشكل حياتهم في السنوات القادمة.

كما تحدث الدكتور صفوت ابو ريا عن اهمية متابعة مسيرة التعليم والحصول على الشهادة الجامعية والتي تعتبر سلاح المجتمع العربي الوحيد للخروج من بوتقة العنف والجريمة.

كما تخلل الحفل كلمات اخرى القاها رئيس لجنة اولياء امور الطلاب بالاضافة الى كلمة الخريجين.

وتضمن الحفل أيضًا العديد من الفقرات الفنية والترفيهية وفقرة توزيع جوائز على الطلاب المتفوقين، وفي نهاية الحفل وُزعت الشهادات على الخريجين وسط اجواء من الفرح والسرور.

مقالات متعلقة