الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 03:02

عائلة "الرازيّ" تحتفي بتخريج الصّفوف التّاسعة بأحتفاء مهيب

كل العرب
نُشر: 19/06/22 22:54,  حُتلن: 09:20

 في موسم الغِلال تتملأ الغِمار، سنابل شامخة مليئة بالخيرات تخرج إلى رحى الحياةِ كدقيق منثور بالنِعم، طلّاب ركبوا البارحة قِطار الرّازيّ ليصل بهم إلى محطّة عبور إلى القمم المستقبليّة، محطّة رازيّة مُتّشحة وموشّحة بالمهارات المختلفة على امتداد ثلاث سنوات رازيّة سِمان.

بدأ الحفل بتلاوة عَطرة من الذكر الحكيم من قبل الطالبة لانا حبشي  ثمّ كلمة مدير المدرسة المربيّ  فهمي دراوشة مُهنّئًا طلّابه بغمارهم الرّازيّة، وشاكرا الهمم والسواعد التي تعهدت طلّابها إلى ان وصلوا مواصِل القمم، ثمّ كلمة رئيس مجلس الطلّاب الطّالبة ليان جهاد اسعد التي شكرت الكوادر الرّازيّة على جهودهم، وهنّأت الزّملاء بالمفتز الكبير وهو  الأرث الرّازيّ النفيس.

توالت من بعدها فقرات فنيّة بخامات رازيّة بحتّة من غناء  واناشيد هادفة، وكلمات طلّابيّة  شاكرة وممتنّة لمعلّميها  ومربيّ الصّفوف، وإدارة المدرسة على الجهود المبذولة والرّامية نحو الألق والتألّق.

حيث قدّمت الطّالبة ليان جهاد أسعد كلمة شكر للمدرسة وكوادرها، والطّالبة أسيل رضوان شلبي التي   التي عبّرت عن امتنانه للأجواء العائلية الدّافئة بمدرسة الرّازيّ، كذلك الطّالبة لين قاسم دراوشة قدّمت كلمة باللغة الإنجليزيّة وبطلاقة تامّة شاكرة ممتنة لها، وقصيدة قصيرة باللّغة الإنجليزيّة معبّرة عن مشاعرها الجيّاشة تجاه معلّميها وإدارة المدرسة، والطّاابة غيداء اسد دراوشة التي شكرت جهود جميع المعلّمين على امتداد ثلاث سنوات مدرسيّة، كذلك كلمة معبّرة وواعظة من الطّالبة المتألّقة لانا نايف حبشي، كذلك الطالبة الواعدة سارة فؤاد شلبي التي الهبت الحضور بصوتها وأدّائها الرّائع بعددة أغانٍ واناشيد، كذلك الطّالبتين جيانة وهيا خليلية اللّواتي ابدعنَ في المُشاركة  وأشراك الطلّاب معهن بأدّاء قصائد وأناشيد تفاعليّة، كذلك قامت الطلّاب بتقديم  فقرات تكريم لمربّيّ صفوفهم على جهودهم ومتابعتهم لتحصيلهم على امتداد السنة الدراسيّة.

تخلل الحفل عرض دبكة لفرقة غُربة التّابعة للمركز الجماهيريّ-إكسال  مع المدرب محمد اسعد التي ابدعت في الحضور والأدّاء، كذلك محطّة تغاعليّة من قبل فرقة القادّة الشّابة الرّازيّة بأرشاد الأستاذ محمد أبو الرّضا حيث قدّمت صيّحات ميدانيّة فائقة الروعة  أضافت رونقا ومُهجة على الحفل.

وفي نهاية الحفلّ كرّمت إدارة المدرسة طاقم البحث العلميّ وعلى رأسه المربيّة سهى بصول على إنجازاتهم العريضة خلال السّنة الدراسيّة، كما قامت إدارة المدرسة  بتكريم طاقم  الجودة (צוות איכות)  لحصولهم على وسام الجودة والتّميّز الأوروبيّ EFQM.

مدير المدرسة المربيّ فهميّ دراوشة اشاد بالجهود المبذولة لإنجاح الحفل وأعطاؤه رونق الرّقيّ والفخامة، وأصاف أن إلتزام الطلّاب وتذويت القيم الرّازيّة كان له شأن كبير في الحفل،حيث ألتزم الجميع بالحضور دون استنثاء، وباللّباس الموحّد، والأنصات الكامل وهذه التفاصيل المتواضعة رفعت من رُقي الحفل وفخامته، وأشاد بدور الاهالي الدّاعمة لمثل هذا الإحتفال الرفيع بالألتزام الكامل والمهيب برقيه وفخامته وحُسن الإنضباط لطلّاب المدرسة.

وقد زار المدرسة خلال الحفل الاستاذ سعد دراوشة نائب مدير المدرسة الثانوية، والسيّد محمد عبدالله دراوشة مدير جمعية كنز الطّفل  للروضات التي أنشأت مع المدرسة شراكة توأمة إجتماعيّة خلال العام الدراسيّ، والذين اشادوا بفخامة الحفل ورُقّيه وثراء مضامينه التربويّة.

وفي الختام قدّم مدير المدرسة شكره وامتنانه للمربيّة أمل ياسين مركزة الفعاليات والتثقيف اللامنهجي على إدارة الحفل وجهودها الجبّارة لإنجاحه وشكر الطالبة لانا نايف حبشي والطالبة مرح وليد شلبي على حسن عرافة الاحتفال .

ومن الجدير ذكره بان الاحتفال تخلل وجبة غذاء فاخرةً تليق بالاحتفال.

مقالات متعلقة