الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 10:02

الثانوية عيلوط تختتم العام الدراسي بأجواء احتفالية

كل العرب
نُشر: 21/06/22 08:48,  حُتلن: 12:29

احتفلت المدرسة الثانوية "عمال" عيلوط بنهاية العام الدراسي وذلك بأجواء بهيجة وبحضور الهيئة التدريسية بكامل افرادها. وقد حضر طلاب المدرسة لاستلام شهادات الفصل الثالث حيث التقوا بمعلميهن وتبادلوا التهاني، ومن ثم اجتمعت الهيئة التدريسية برئيس المجلس المحلي عيلوط إبراهيم أبو راس أبو عاهد الذي أثنى على جهود الهيئة التدريسية في النهوض بالمسيرة التعليمية في المدرسة وتحقيق نسبة استحقاق لشهادات البجروت وصلت الى 80%. وقال أبو عاهد ان الفضل الأول والأخير لهذا الإنجاز يعود الى معلمي المدرسة الذين بذلوا كل مجهود من أجل نجاح طلابهم.

وتحدث مديرة المدرسة المربية رانيا منصور مشددة على حديث رئيس المجلس المحلي وأكدت انها تستمد قوتها من طاقم الهيئة التدريسية وان معلمو المدرسة هم الحلقة الأقوى التي من خلالها استطاعت المدرسة تحقيق إنجازات يشهد لها الجميع. وأكدت انها تعتبر الهيئة التدريسية بمثابة العائلة الكبيرة وأنها ستواصل العمل مع الجميع من أجل صالح الطلاب والمدرسة وكافة أهالي القرية في عيلوط.
وتوجت الاحتفالات بوجبة غذاء احتفالية تم خلالها تكريم المستشار التربوي للمدرسة وائل أبو نعسة لجهوده ومساعيه من أجل طلاب المدرسة والتواصل معهم ومرافقتهم من أجل الوصول الى النجاح.


 

مقالات متعلقة