الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

عَمال الناصرة تحتفل بنهاية العام الدراسي

كل العرب
نُشر: 21/06/22 21:51
بمناسبة نهاية العام الدراسي احتفلت مدرسة القفزة التكنولوجية - عَمال الناصرة في لقاء ضمّ إِدارة المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية والعاملين بها. هذا وقد تضمّن اللقاء الذي تكلّل بالبهجة وجبة غداء فاخرة وتضييفات طيّبة.
 
 
ومن الجدير ذكره أَنّ المدعوين تمتّعوا في هذا اللقاء الأَخوي بعد عام من العمل الجادّ والدؤوب الّذي تحقّقت به إِنجازات عظيمة ساهمت في تقدّم المدرسة، وهذا ما يؤكّده تسجيل الطلّاب الراغبين بالانتساب للقفزة والدراسة فيها، والتحصيل العام للطلاب الذين سيتخرّجون يوم الأَربعاء القادم في حفل كبير نُظَّم له أَفضل تنظيم.
مدير المدرسة، الأُستاذ عصام الشيخ سليمان ثمّن عاليًا الجهود الّتي بُذلت خلال العام الدراسي المنصرم والذي تسلّم به إدارة المدرسة وتمّ اختياره بعد المناقصة مديرًا لها. وكان قد تحدّث يوم الجمعة الفائت، خلال الاجتماع التلخيصي للعام الدراسي، في حديث وافٍ وبإِسهاب عن أَهمّية العمل المشترك في المدرسة وكذلك روح التفاهم والتناغم بها وكلّ ما يجعل القفزة تنهض وتقفز قفزة بعد قفزة في صعودها وارتقائِها.
المشاركون بلقاء هذا اليوم عبّروا عن تقديرهم وامتنانهم للجنة المعلّمين التي قامت بالإعداد لهذا اللقاء الرائع، وقد أَبدوا الاستحسان والاعجاب باللقاء وفي كلّ اللقاءات والبرامج الماضية التي ساهمت في تعزيز العلاقات الطيّبة المبنيّة على المودّة والتقدير واحترام العمل والانتماء الصادق للمدرسة التي تقوم بواجبها خير قيام نحو طلّابها وطالباتها الذين يعيشون في المدرسة في أجمل وأفضل الأَجواء التربويّة والتعليميّة بفضل مدير المدرسة الذي وضع الخطط وقام بتنفيذها بمشاركة طاقم الإِدارة والمعلّمين والعاملين المخلصين لرسالة التربية والتعليم.

مقالات متعلقة