الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

الملاكم المجدلاوي عادل محمد سريس يحصد البرونزية بالبطولة الدولية في رومانيا

محاسن ناصر -
نُشر: 26/06/22 10:41,  حُتلن: 14:04

حصد الملاكم المجدلاوي الناشىء عادل محمد سريس على الميدالية البرونزية بالبطولة الدولية التي جرت بنهاية الأسبوع في رومانيا بمشاركة واسعة.


الجدير ذكره ان الملاكم عادل محمد سريس التابع لنادي الأسود للملاكمة في مجد الكروم من مواليد 2008 يبلغ من العمر 14 عامًا وهو بطل بطولة الدولة ثلاثة مرات لجيله ووزنه وقد مثل الدولة ضمن المنتخب الاسرائيلي في هذه البطولة الدولية .


وبعد الحديث مع مدربه محمد سبع قال عادل يحمل قلب كبير وشخصية قوية فهو من شهرين يقوم بالحفاظ على وزنة والمشي على نمط حياة واكل صحي، وهذا شي جدا صعب الحفاظ على وزن ثابت حسب الأوزان المتفق عليها في الاتحاد العالمي IBA .


وأضاف المدرب محمد سبع : عادل مره بفترة صعبة وأنا كمدرب استصعبت وحاولت الكثير معه للتغلب على هذه الحالة وهي جيل المراهقة وليس من السهل التعامل مع هذا الجيل لكن بقوة وارادة عادل قام بالتغير للأفضل من التزام في التدريبات ليل ونهار وهو أيضًا متفوق في دراسته، ونظام اكل صحي حيث قام بتخفيض وزنه حتى 42 كيلو , وأكثر التركيز بتعليمات المدرب وكيفية اللعب والحمدلله اليوم نقطف ثمار هذا التغيير , هنيئًا له ولعائلته و لنادي الاسود للملاكمة في مجد الكروم على الثقة بالنفس والسفر للخارج لتمثيلنا باجمل مستوى وأن تكون أفضل سفير للوسط العربي و مجدالكروم .

مقالات متعلقة