الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

هل سيتذوق اتحاد أبناء سخنين من ملبس بيتح تكفا ؟

من : محاسن
نُشر: 16/11/09 16:18,  حُتلن: 16:52


* بسام غنايم سيتغيب عن اللقاء بسبب الإصابة

*السخنيني بحاجة اليوم إلى ثلاثة لاعبين على الأقل,مدافع أيمن, ومهاجم, وللاعب خط وسط متقدم وعلينا ضمهم خلال فترة الانتقالات القادمة

 

فريق اتحاد أبناء سخنين سيسافر يوم السبت إلى بيتح تكفا هناك سيقابل فريق مكابي المحلي في مباراة هامة جدا للفريق السخنيني والتي تأتي بعد الخسارة أمام هبوعيل تل أبيب قبل أسبوعين عن هذه المباراة سيتغيب اللاعب بسام غنايم بسبب الإصابة في قدمه لكن سيكون ضمن كادرها اللاعب رؤبين عوبيد بعد إقصائه عن كادر الفريق قبل المباراة أمام هبوعيل تل أبيب. عوبيد الذي تلقى عقابا على ذلك بتغريمه بمبلغ 4 آلاف شاقل فعلي عليه أيضا أن يحضر إلى مباريات الفريق ساعة واحدة قبل باقي اللاعبين و45 دقيقة قبل باقي اللاعبين لتدريبات الفريق. هذا بالإضافة إلى اعتذاره أمام الإدارة واللاعبين والمدرب .



الفريق السخنيني بأمس الحاجة للنقاط المباراة وخصوصا بعد انزلاقه إلى المرتبة قبل الأخيرة ( بفارق هدف واحد عن المرتبة الأخيرة) .
مدرب الفريق ماركو بلبول الذي بدا عمله في الفريق السخنيني قبل حوالي الشهر ما زال يحاول إيجاب المعادلة الصحيحة والسليمة لإخراج الفريق من ورطته ألحاليه.
ماركو سيحاول مفاجئة فريق مكابي بيتح تكفا في عقر داره وسيحاول من خلال طريقة لعب هجومية اقتناص الأهداف في هذه المباراة .
بلبول قال في حديث معه أن الفريق السخنيني بحاجة اليوم إلى ثلاثة لاعبين على الأقل,مدافع أيمن, ومهاجم , وللاعب خط وسط متقدم وعلينا ضمهم خلال فترة الانتقالات القادمة.
لاعبو الفريق على علم يقين أن خسارة أخرى ستورط الفريق أكثر فأكثر وجميعهم عازمون على عمل كل ما بوسعهم من اجل تحقيق الفوز لتهدئه التوتر والقلق الذي يسود الفريق منذ بداية الموسم.

مقالات متعلقة