الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

اليوم السبت: هل سيرسو أبناء سخنين في ميناء اشدود؟ أم سيغرق به؟

محاسن ناصر -
نُشر: 18/12/09 18:47,  حُتلن: 08:14

*خالد خلايلة سيتغيب عن اللقاء بسبب الإبعاد

*المهاجم النيجيري بيتر أيجي يجري اختبارات بالفريق

* رئيس الإدارة حسن أبو صالح قدم استقالته بسبب الأوضاع المادية

فقد فريق اتحاد أبناء سخنين يوم السبت الأخير بوصلته أمام فريق مكابي نتانيا وخسر أمامه بالنتيجة الثقيلة 0-3 على ارض ملعبه وبين جمهوره الذي لم ترق له هذه الخسارة وطالب بإقالة الإدارة وتغيير اللاعبين .



وفور انتهاء المباراة اجتمعت إدارة الفريق وفي نهاية الاجتماع أعلن رئيس إدارة الفريق حسن أبو صالح عن استقالته من إدارة شؤون الفريق وذلك احتجاجا على عدم اكتراث لاعبو الفريق للوضع الذي يتواجد به الفريق وعدم جديتهم من طرف وبسبب الأحوال المادية السيئة التي يمر بها الفريق والتي تمنع منه في هذه المرحلة من إحضار لاعبي تعزيز جدد والتي هي بأمس الحاجة لهم في فترة الانتقالات القريبة.

توفير الميزانيات المطلوبة للفريق
حسن أبو صالح وأعضاء الإدارة اجتمعوا مسا يوم الاثنين مع رئيس البلدية مازن غنايم الذي أعلن انه سيعمل المستحيل من اجل توفير الميزانيات المطلوبة للفريق. كذلك توجهت إدارة الفريق للنائب احمد الطبي الذي قام في السابق بتجنيد الأموال وطالبته بالعمل من اجل توفير ميزانيات أخرى لخزينة الفريق. الطيبي من جهته أكد انه سيعمل المستحيل من اجل توفير الأموال للفريق السخنيني من اجل تعزيزه في الفترة القريبة. وعلى ما يبدو فان رئيس الإدارة حسبن أبو صالح وفي حالة توفير الأموال من اجل تعزيز الفريق فانه سيعدل عن استقالته وسوف يعود لإدارة شؤون الفريق.

اثبات القدرات
من ناحية أخرى حط في البلاد يوم الثلاثاء الماضي اللاعب النيجيري بيتر أيجي الذي سيجري اختبارات بالفريق من اجل الوقوف على قدراته وفي حالة إثبات قدراته ومهارته فسوف ينضم للفريق لتعزيز خط الهجوم الذي يعاني من ضعف كبير.

الفريق السخنيني يلاقي اشدود
واليوم السبت سيسافر الفريق السخنيني لملاقاة فريق النادي الرياضي اشدود في اشدود.عن هذه المباراة سيتغيب اللاعب خالد خلايلة التي تلقى البطاقة الحمراء أمام مكابي نتانيا وسوف يتغيب عن تركيب الفريق مباريتين أمام اشدود غدا والأسبوع القادم امام الإخاء الناصرة.

مفاجأة اشدود في عقر دارها
الفريق السخنيني يعني مدى صعوبة هذه المباراة وخصوصا ان فريق اشدود يحضر هذه المباراة بعد خسارته لمكابي تل أبيب مساء الاثنين الماضي .وسيعمل لاعبو الفريق على مفاجأة اشدود في عقر دارها .
ترى هل سيرسو أبناء سخنين في ميناء اشدود؟ أم سيغرق به ؟ ان اليوم لناظره قريب.

مقالات متعلقة