الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 07:01

المسنون والمسنات بمركز المسنين في عكا القديمة يحتفلون بذكرى مولد النبوي الشريف

أمين بشير -
نُشر: 25/02/10 19:16,  حُتلن: 22:27

* جميع الحاضرين قدموا شكرهم الجزيل الى نائب رئيس بلدية عكا على جهوده في اعادة افتتاح مركز المسنين

- ادهم جمل:
 
* نعد الجميع بأن يبقى مركز المسنين صرحا شامخا في عكا القديمة وحاضنا لجميع المسنين والمسنات 

نظم مركز المسنين في عكا القديمة اليوم الخميس احتفالا خاصا بذكرى المولد النبوي الشريف. شارك في الحفل نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل والشيخ سمير عاصي امام مسجد الجزار في عكا. عرّف الحفل المتطوعة في المركز بسمة مصري، ثم تحدث الشيخ سمير عاصي وهنأ المسنات بذكرى المولد النبوي الشريف، وحثهن على الاقتداء بسنته المباركة والكريمة.



وقدم الشيخ سمير شكره الكبير الى نائب رئيس بلدية عكا ادهم جمل على جهوده في اعادة افتتاح نادي المسنين، مضيفا انه لولا دعمه المبارك عندما تم افتتاح هذا المركز والذي يضم فيه اليوم اكثر من 40 مسن ومسنة، وبعدها قرأ مولد النبوي الشريف وختم كلمته بالدعاء.
ثم تحدث نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل حيث قدم تهانيه الحارة الى جميع المسلمين بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، وسأل الله ان تعاد هذه الذكرى وقد تغيرت أحوال الأمة الى أحسن حال.





ووعد ادهم الجمل في كلمته بأن يبقى مركز المسنين صرحا شامخا في عكا القديمة وحاضنا لجميع المسنين والمسنات. وقدم شكره الى ادارة المركز والعاملين المتطوعين فيه على جهودهم الجبارة لمساعدة المسنات وخص بالذكر الاخ عيد قباني، ابراهيم طه وزينات اسود على حسن إدارتهم للمركز وبدون أي مقابل، وشكر ايضا رئيس بلدية عكا شمعون لانكري على دعمه الكامل في إعادة افتتاح مركز المسنين.



ثم تحدث عيد قباني مندوبا عن ادارة المركز، وقدم تحيته لجميع المسنات على حضورهن حفل ذكرى مولد النبوي الشريف، وقدم تحية إكبار وإجلال الى نائب رئيس بلدية عكا ادهم جمل على اعادة افتتاحه مركز المسنين، مضيفا: اننا عهدنا اخانا ادهم بوقوفه الدائم الى جانب اهل بلده وخاصة بعد افتتاح هذا المركز والذي اعاد الحياة الى شريحة كبيرة من المسنين والمسنات في عكا القديمة، وشكر ايضا سامر قدورة مركز مكافحة المخدرات في بلدية عكا على ارساله المتطوعين والمتطوعين لخدمة المركز.
وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات التقدير للشيخ سمير عاصي على مشاركته في احياء ذكرى المولد والى نائب رئيس بلدية عكا على جهوده لإعادة افتتاح مركز المسنين، ووزعت الحلوى على الحاضرين.























مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
250478.66
BTC
0.52
CNY