طقس 20
مسلسلات
اغاني
محلي

أجواء نيو ستار: على الشاشة وفي الحافلة! مع الضيف رحيب حداد

 *" نيو ستار" تستضيف حلقة هذا الأسبوع ضيفين في الاستوديو، الأول هو الموسيقي رحيب حداد، والذي سوف ينظم إلى طاقم البرنامج في مراحل لاحقة وسيقوم بتدريب المتسابقين على تطوير الصوت والأداء

تبث قناة ميكس اليوم الثلاثاء 16.3.2010 وفي بثّ حيّ ومباشر حلقة خاصة ضمن حلقات برنامج "الطريق إلى نيو ستار"، يقدّمها في الاستوديو فادي زغايرة وإيمان بسيوني.


في هذه الحلقة تشاهدون تقارير خاصة تعرض لأول مرة حول الحلقة الأولى من المرحلة الثالثة.. وهي الحلقة التي بثت يوم الجمعة الماضي 12.3.2010، إضافة إلى تسليط الضوء على تفاصيل المرحلة الثالثة من برنامج نيو ستار.
تستضيف الحلقة هذا الأسبوع ضيفين في الاستوديو، الأول هو الموسيقي رحيب حداد، والذي سوف ينظم إلى طاقم البرنامج في مراحل لاحقة وسيقوم بتدريب المتسابقين على تطوير الصوت والأداء.. وسيتحدث كذلك حول كيف يمكن للمتسابقين أن يقوموا بتمارين تطوير الصوت ومخارج الحروف. أما الضيف الثاني فهو ضيف مميّز ستتعرفون عليه خلال الحلقة.


رحيب حداد من سكان شفاعمرو ، عازف بيانو ومدرب جوقات، درس الموسيقى في عدة مؤسسات وجامعات، وهو مدير مركز سوا، مركز ثقافي في شفاعمرو، يدرب العديد من الجوقات، أقدمها منذ 15 سنة.
وتعرض الحلقة السادسة من برنامج "الطريق إلى نيو ستار" تقارير من كواليس التحضيرات للمرحلة الثالثة، ولقاءات مع المتسابقين وطاقم العمل في برنامج نيو ستار. وكذلك تقرير نشاهد فيه المتسابقين بعد تقديم أغنيتهم.. حيث قامت الزميلة هناء رحال بأخذ انطباعاتهم بعد نزولهم عن المنصة. وتقرير يعرض لأول مرة من أجواء رحلة المتسابقين في حافلة خاصة إلى موقع التصوير. شاهدوا هذه الحلقة من برنامج "الطريق إلى نيو ستار"، يوم الثلاثاء 16.3.2010 التاسعة مساءً على شاشة قناة ميكس. يُعاد يوم الأربعاء عند الساعة الثالثة ظهرًا والساعة التاسعة مساءً.

كلمات دلالية
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com