الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 07:01

وزير العلوم والتكنولوجيا هرشكوفيتس يحل ضيفاً على كلية سخنين لتأهيل المعلمين

كل العرب
نُشر: 09/05/10 16:14,  حُتلن: 18:42

* نزيه بدارنه مدير عام كلية سخنين لتأهيل المعلمين أكد على ضرورة استثمار الإنجازات بالتعاون المشترك بين المجتمع اليهودي والمجتمع العربي في البلاد

قام الوزير دانيئيل هرشكوفيتس برفقة مستشاريه بزيارة لكلية سخنين لتأهيل المعلمين بمشاركة وحضور أحمد بدارنه (أبو نزيه) مؤسس كلية سخنين لتأهيل المعلمين، د. محمود خليل رئيس الكلية، نزيه بدارنة مدير عام الكلية، بالإضافة إلى طاقم المحاضرين في الكلية، وعدد من الشخصيات المحلية والقطرية.



في بداية هذه الزيارة رحب احمد بدارنه (أبو نزيه) مؤسس كلية سخنين بالوزير دانيئيل هرشكوفيتس والوفد المرافق مثمناً هذه الزيارة التي تدخل ضمن تطوير آليات التعاون والبرامج المستقبلية المشتركة في مجال العلوم والتكنولوجيا.
د. محمود خليل رئيس كلية سخنين لتأهيل المعلمين ثمّن دور الوزير دانيئيل هرشكوفيتس في جهوده المستمرة من أجل تطوير مجال العلوم والتكنولوجيا في المؤسسات العلمية والتكنولوجية في البلاد عامةً والوسط العربي خاصةً، وعرض د. محمود خليل على الوزير المشاريع التربوية والاجتماعية، والمراكز العلمية والتربوية التي تحتضنها كلية سخنين لتأهيل المعلمين مشيراً إلى أهمية إقامة جامعة عربية يهودية في سخنين.



ووعد الوزير دانيئيل هرشكوفيتس بتكثيف البرامج التي تعنى بمجالات العلوم والتكنولوجيا بالتنسيق مع الوزارة مشدداً على تأهيل كوادر أكاديمية في هذه المجالات مما يؤثر إيجاباً على تطوير جهاز التربية والتعليم.
نزيه بدارنه مدير عام كلية سخنين لتأهيل المعلمين نوه إلى دور مدينة سخنين الهام في استثمار الإنجازات التربوية مؤكداً على ضرورة استثمار هذه الإنجازات بالتعاون المشترك بين المجتمع اليهودي والمجتمع العربي في البلاد، مركزاً على دور الكلية في ترسيخ مفاهيم التعاون والعمل المشترك بين الشعوب من خلال البرامج والفعاليات التي تقوم بها الكلية.
في نهاية الزيارة قام الوزير برفقة إدارة الكلية بجولة تعرف على المراكز والمختبرات والمكتبة حيث قام الوزير خلال الجولة بإلقاء محاضرة أمام طلاب وطالبات قسم الرياضيات في الكلية كونه كان محاضراً في قسم الرياضيات في التخنيون سابقاً، ووعد الوزير أنه سيقوم بزيارة إضافية قريباً. 


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.05
EUR
4.73
GBP
232118.90
BTC
0.52
CNY