الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

أهل الهمة: سنقدم دعوى قضائية ضد رئيس مجلس كفركنا وعدد من الموظفين

من أنور أمارة-
نُشر: 01/09/10 16:38,  حُتلن: 21:27

اهل الهمة:

سنقدم دعوى قضائية ضد مجلس كفركنا ورئيس اللجنة المعينة ايلان جبرئيلي وعدد من الموظفين

ما يصرح به المجلس المحلي للاعلام غير صحيح ونشكك بأقوال جبرئيلي حول تقليص نسبة الدين الذي كان سببا بحل مجلس كفركنا

المجلس المحلي :
للمرة ألألف يؤكد مجلس كفر كنا أن الحديث يدور عن مجموعة من اصحاب المصالح الشخصية وهمنا الوحيد الآن المواطن وخدمته

عقدت مساء يوم الثلاثاء حركة أهل الهمة-جمعية العدل والمساواة مؤتمرا صحفيا تحدثت فيه عن آخر التطورات التي قامت بها في الفترة الاخيرة تجاه مجلس محلي كفركنا حيث أفصحت عن نيتها تقديم دعاوى قضائية ضد اللجنة المعينة وعدد من موظفي المجلس.



وتسألت الحركة في مؤتمرها عن الوعود التي اقتطعها ايلان جبرئيلي خلال السنوات الثلاث التي تواجد بها في كفركنا كرئيس لجنة معينة والتي وصفوها بفترة الوعود الوهمية ولم ينفذ منها شيئا يذكر وذلك على جميع الاصعدة التي تعاني منها البلدة.
واضافت اهل الهمة ان ما يصرح به المجلس المحلي للاعلام عبارة عن كلام غير صحيح كما أننا نشكك بتقليص نسبة الدين الذي كان سببا بحل مجلس كفركنا.
وذكرت حركة أهل الهمة في بيانها "أن المجلس المحلي يصدر"بيانات وتصريحات غير صحيحة أهمها بما يتعلق بتقليص نسبة الدين الذي يعاني منه مجلس كفركنا خاصة وأنهم لم يعرضوا أي مستند يثبت صحة أقوالهم حتى يومنا".
وناشدت الحركة مواطني كفركنا بالتوجه اليهم لنقل شكواهم لارفاقها بالشكاوى التي تقدموا بها بما يخص شركة الجباية بيتسوريت ومكب النفايات وما يخص المعاناة التي تواجه المواطن من حيث البنية التحتية التي تتعلق بعمل"التأجيد" ومجلس كفركنا.
وقالت أهل الهمة" نشكر أهالي كفركنا على ثقتهم بنا ودعمهم السخي معنويا وماديا,ونخص بالذكر كل من تبرع ماليا من أجل توكيل المحامي لمتابعة جميع القضايا التي تخص المواطن المسكين بهذه البلدة".
وختمت أهل الهمة" نحن سنطالب وزير الداخلية بتغيير رئيس اللجنة المعينة أو المطالبة باعادة الحق الديموقراطي لكفركنا عبر اعادة انتخاب رئيس جديد يخدم اهالي البلدة مع استمرارنا بمراقبة طريقة عمله كان من كان".

تعقيب مجلس كفركنا
جاءنا من مجلس كفركنا ما يلي تعقيبا على بيان أهل الهمة:"للمرة الألف يؤكد مجلس كفركنا أن الحديث يدور عن مجموعة لها مصالحها. خسروا ما كان يستفيدون منه من قبل لا هم اهل ولا همة بل انهم يضايقون أهل كفر كنا. هدفنا قيادة كفركنا نحو النجاح وهمنا المواطن وخدمته".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240112.47
BTC
0.52
CNY