الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

هبوعليم يتبرّع بغرفة حاسوب لمدرسة رؤوف ابو حاطوم الثانوية في يافة الناصرة

كل العرب
نُشر: 09/03/11 15:04,  حُتلن: 19:51

 تمّ تدشين هذه الغرفة ضمن حدث احتفالي خاص ومتميز اليوم في المدرسة بحضور مدير المدرسة، معلمين ومدير واعضاء بنك هبوعليم ويأتي هذا التبرع لينضم إلى سلسلة من النشاطات التي يقوم بها بنك هبوعليم من اجل دعم الجمعيات العاملة في يافة الناصرة

 تبرّع اليوم الاربعاء بنك هبوعليم اكسبرس - فرع يافة الناصرة، بعشرة حواسيب لمدرسة رؤوف حاطوم الثانوية في يافة الناصرة ضمن تعاون مشترك بين مجلس يافة الناصرة ونائبه السيد عاطف سراحنه ومدير المدرسة عفو خليلية ومدير فرع بنك هبوعليم هشام عواد. الحواسيب الجديدة معدة خصيصا لغرفة الحاسوب في المدرسة والتي ستخدم الطلاب المتخصصين في موضوع الادارة والدارسين في هذا الفرع.

وقد تمّ تدشين هذه الغرفة ضمن حدث احتفالي خاص ومتميز اليوم في المدرسة بحضور مدير المدرسة، معلمين ومدير واعضاء بنك هبوعليم ويأتي هذا التبرع لينضم إلى سلسلة من النشاطات التي يقوم بها بنك هبوعليم من اجل دعم الجمعيات العاملة في يافة الناصرة وفعاليات اخرى كيوم الطفل ويوم الام.
وذكر هشام عوّاد مدير فرع بوعليم اكسبرس في يافة الناصرة :"يحتفل الفرع في هذه الأيام بمرور سنتين على إقامته ونحن سعداء جدا بهذا التبرّع حيث يعمل البنك دوما على رفاهية المواطنين وتوفير الخدمات في الأيام العادية بشكل متواصل 12 ساعة، من الصباح وحتى المساء، وفي أيام الجمعة حتى الساعة الثانية ظهرا".
وأضاف عواد أيضا:"انه من دواعي سرورنا أن يساهم هذا التبرّع في مدّ يد العون لطلاب المدرسة وحثّهم على مواصلة مسيرتهم التعليمية بنجاح.
ننظر ببالغ الأهمية إلى أي دعم في مجال التعليم لأنها تَرقى بمجتمعنا إلى التقدّم والتطور الكبيرين".
هذا وقدّم مدير المدرسة ونائبه والهيئة التدريسية بأكملها شُكره لبنك هبوعليم على تبرّعه السخيّ ودعمه للمسيرة التعليمية والتثقيفية.
 

مقالات متعلقة