الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

الثانوية الشاملة في عرعرة النقب تحصل على المرتبة الأولى في حملة أطرق الباب

كل العرب
نُشر: 26/03/11 08:55,  حُتلن: 11:56

مدير المدرسة المربي جاسر أبو عرار شكر القائمين على هذا المشروع وبيّن أهمية التبرع والتطوع والتداخل الاجتماعي

سجّلت المدرسة الثانوية الشاملة عرعرة النقب انجازا آخر حيث حصلت على المرتبة الأولى في كل الوسط العربي في البلاد وذلك في حملة "اطرق الباب" لجمع التبرعات لصالح مرضى السرطان والتي انطلقت سابقا.



وقد تم توجيه دعوة للمدرسة للمشاركة في الاحتفال السنوي الذي أقامته جمعية مكافحة السرطان يوم الخميس الموافق في مدينة "جفعتايم" لتكريم الناشطين في هذا المجال وتكريم المدارس التي حازت على المراكز الأولى بحضور رئيس جمعية مكافحة السرطان وكبار موظفي الجمعية وممثلين عن وزارة المعارف وممثلين عن البلدية في جفعتايم ومسؤول جمعية مكافحة السرطان في الوسط العربي الأستاذ فاتن غطاس. وقد مثّل المدرسة في هذا الاحتفال مدير المدرسة الأستاذ جاسر أبو عرار ومركزا التربية الاجتماعية في المدرسة الأستاذ عرفات العكّه والأستاذ مهدي الطوري والطالبان عمر محمد العكّه وطارق جاسر أبو عرار. وقد تم منح المدرسة كأس الامتياز إشعارا بمرتبتها الأولى .
مدير المدرسة المربي جاسر أبو عرار شكر القائمين على هذا المشروع وبيّن أهمية التبرع والتطوع والتداخل الاجتماعي حيث أنّ المدرسة تولي أهمية كبرى لقيمة التبرع والتطوع وأضاف قائلا: إنّ التبرعات التي قام بجمعها طلاب المدرسة تدل على كرم أهل القرية وجودهم حيث جادوا مشكورين بكل سخاء ورحابة صدر كيف لا وهم أهل الخير والعطاء على الدوام.

مقالات متعلقة