الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 11:02

انضمام مدرستي التراسنطة وايال الى مشروع حوسبة المدارس وملائمتها للقرن 21

من : أمين
نُشر: 14/07/11 09:23,  حُتلن: 07:58

أدهم جمل: نشكر رئيس بلدية عكا شمعون لانكري على اهتمامه المتواصل بتطوير المدارس العربية ان كان ذلك في البنى التحتية او دعم المشاريع التعليمية

أبلغت وزارة المعارف رئيس بلدية عكا شمعون لانكري الموافقة على طلبه بشمل مدرستي التيراسنطة وأيال في مشروع حوسبة المدارس وملائمتها للقرن 21، حيث ستقوم وزارة المعارف وبالتعاون مع بلدية عكا بربط المدرسة بشبكة الإنترنت العصرية، وحوسبة المدرسة بالحواسيب واللوائح الإلكترونية المتطورة، وسيتم تزويد حاسوب لكل معلم وادخال المدرستين في مشروع "حاسوب لكل ولد".



وقال أدهم جمل نائب رئيس بلدية عكا: "نشكر رئيس بلدية عكا شمعون لانكري على اهتمامه المتواصل بتطوير المدارس العربية ان كان ذلك في البنى التحتية او دعم المشاريع التعليمية". وأضاف الجمل: "كلنا امل ان تساعد هذه المشاريع على تطوير المهارات العلمية لطاقم المعلمين مما يعود بالفائدة على تقدم الطلاب في مستواهم العلمي وملائمته لتطور العصر الذي بات يعتمد على مجال الحوسبة بشكل كبير".
ويذكر ان مدرسة التيراسنطة هي مدرسة غير حكومية ومدرسة ايال تضم في صفوفها طلاب من العرب واليهود وهذا ان دل على شيء انما يدل على اهتمام البلدية بشؤون الطلاب التعليمية والمحافظة على مستوى التعليم ورفعه بشكل دائم ومستمر.
 

مقالات متعلقة