ليدي

طقس 20
محلي
x
كل العرب فنانين ليدي

بالصور .. خالد الصاوي ينفي تعرض فريق عمل خاتم سليمان للخطف ودفع فدية

التوني: البدو قدموا كل المساعدات لتأمين تصوير المشاهد الخاصة بالعمل وكانوا درع الحماية الأول لفريق العمل ووفروا جوا هادئا للعمل

نفت أسرة مسلسل "خاتم سليمان" ما تردد عن تعرض فريق العمل لهجوم من البدو أثناء تصويرهم أحداث المسلسل بالساحل الشمالي مما اضطرهم لدفع فديه مالية. وقال المنتج الفني عصام التوني إن تصوير مشاهد المسلسل تتم في هدوء، ويقوم البدو بحمايتنا أثناء التصوير. وأضاف أن البدو قدموا كل المساعدات لتأمين تصوير المشاهد الخاصة بالعمل وكانوا درع الحماية الأول لفريق العمل ووفروا جوا هادئا للعمل وأن التصوير يتم حاليا داخل قرية أمون بالساحل الشمالى، وأنه من المقرر عودة الفريق إلى القاهرة الأحد المقبل. ويقدم العمل مهنة الطب في شكل مختلف عما قدم من قبل في الدراما، وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي حول شخصية جراح كبير عبقري يدعى "سليمان" ذى شخصية بسيطة يعاني ضغوطا شديدة يتعرض على إثرها لمفارقة درامية خطيرة تعمل على تغيير مجرى حياته.

وأوضح خالد الصاوي أن صحة ما حدث معنا أثناء تصوير المسلسل هو أن نزاعًا بالسلاح الأبيض والطوب وقع بين عشائر بدوية تسيطر على الأرض الجاري بها التصوير بسبب الخلاف على تقسيم المال الذي دفعته لهم الشركة المنتجة، نتج عنه أن حوصرنا لمدة 3 ساعات رغم اتصالنا بالشرطة والجيش عشرات المرات دون استجابة!
والمسلسل "خاتم سليمان" من بطولة خالد الصاوي ورانيا فريد شوقي، وتأليف محمد الحناوي ومن إخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج محمود بركة، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com