كرة مضرب

طقس 20
محلي
x
كل العرب رياضة وشباب كرة مضرب

فيدرر ينسحب من بطولة قطر إكسون موبيل بسبب الإصابة

النجم السويسري الأنيق فضل عدم المجازفة بخوض اللقاء أمام تسونغا تفاديا لأي عواقب وخيمة قد تحصل

أصيبت جماهير الكرة الصفراء المتابعة لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس بخيبة أمل كبيرة بعد إعلان النجم السويسري روجر فيدرر حامل اللقب إنسحابه بسبب الإصابة. ونزل هذا الخبر على محبي "المايسترو" كالصاعقة باعتبار أن الجميع كان يتمنى مشاهدة عرض شيق في نصف نهائي البطولة بين فيدرر المتأهل على حساب الإيطالي أندرياس سيبي و الفرنسي جو ولفريد تسونغا الذي أزاح من طريقه الإسباني ألبرت راموس.

وبخصوص الإصابة العضلية التي تلقاها على مستوى الظهر ورغم أن الأخبار تؤكد بأنها غير خطيرة، إلا أن النجم السويسري الأنيق الذي سبق له وأن خاض نهائي البطولة في ست مناسبات فضل عدم المجازفة بخوض اللقاء أمام تسونغا تفاديا لأي عواقب وخيمة قد تحصل، سيما وأنه سيخوض غمار بطولة أستراليا المفتوحة أولى بطولات الـ"غراند سلام" بعد حوالي أسبوعين.

تناول المسكنات
و أوضح فيدرر في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب إعلان خبر الإنسحاب أنه تعرض لهذه الإصابة خلال مباراة الدور الثاني أمام السلوفيني غريغا زيمليا، وأنه تحامل على نفسه وأكمل المباراة، ثم لعب مباراة الدور ربع النهائي أيضاً أمام الإيطالي أندرياس سيبي وهو ما زال يشعر بالإصابة. كما ذكر أنه حاول علاج الإصابة خلال اليومين الماضيين عبر عدة وسائل مثل التدليك والتدريبات الخفيفة وتناول بعض المسكنات، من أجل لعب مباراة اليوم أمام تسونغا، ولكن الأمور لم تسر كما توقع، وبالتالي أصبح عليه أن يأخذ فترة راحة لمدة يومين على الأقل.

كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com