الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

دل بييرو يوقظ فتاة من غيبوبة إستمرت أسبوعين بسبب عشقها ليوفنتوس

كل العرب
نُشر: 11/02/12 09:35,  حُتلن: 17:00

اليساندرو دل بييرو للفتاة غيادا:

مرحباً غيادا أنا أليساندرو دل بييرو أتمنى أن تتمكني من الاستيقاظ في أسرع وقت ممكن لتشاهدي الكثير من مبارياتي ولكي تأتي لمشاهدتنا والأهم لنتعرف إلى بعضنا البعض

ساهم تسجيل صوتي للنجم الايطالي اليساندرو دل بييرو لاعب يوفنتوس، في إيقاظ فتاة إيطالية من غيبوبة استمرت أسبوعين، وذلك بعدما استنجد به والدا الفتاة البالغة من العمر 12 عاماً، بسبب عشقها الكبير ليوفنتوس الذي يحمل دل بييرو شارة قيادته ويعتبر أحد رموزه التاريخيين. وذكرت تقارير صحافية نقلاً عن وكالة الأنباء الايطالية "إنسا" أن الطفلة واسمها غيادا، استمعت لتسجيل صوتي تلاه دل بييرو، وقال فيه: "مرحباً غيادا، أنا أليساندرو دل بييرو، أتمنى أن تتمكني من الاستيقاظ في أسرع وقت ممكن لتشاهدي الكثير من مبارياتي، ولكي تأتي لمشاهدتنا والأهم لنتعرف إلى بعضنا البعض".

 

ووفقاً للوكالة فإن الطفلة وبمجرد استماعها لرسالة دل بييرو حركت يديها لأول مرة منذ أسبوعين، وبعد ساعتين من الاستماع للتسجيل بدأت بالنداء على والدتها، وفي غضون 24 ساعة استفاقت تماماً من الغيبوبة وطلبت تناول البوظة. وقدّم فرانشيسكو، والد غيادا شكره لدل بييرو، مؤكداً أن رسالته كان لها أثر كبير على الفتاة، مشيراً إلى أنه طلب المساعدة من اللاعب عبر مؤسسة خيرية، بعد أن مرضت ابنته ودخلت في غيبوبة منذ 22 يناير/كانون الثاني الماضي. ويحظى دل بييرو بشعبية كبيرة على مستوى إيطاليا بشكل عام وفي مدينة تورينو على وجه الخصوص، حتى بات معشوق الجماهير في هذه المدينة التي ينتمي إليها نادي يوفنتوس، الذي يدافع عن ألوانه منذ 19 عاماً.

مقالات متعلقة

Got