الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 18:01

سوق دبي الحرة تعين النجمتين فوزنياكي وإيفانوفيتش سفيرتين لعلامتها التجارية

كل العرب
نُشر: 21/02/12 09:15,  حُتلن: 12:42

آنا إيفانوفيتش:

لإطراء كبير أن تطلب سوق دبي الحرة منها أن تكون سفيرة لعلامتها التجارية باعتبارها مؤسسة كبيرة قدمت دعما قويا لتنس السيدات

كارولين فوزنياكي:

دبي تحتل مكانة خاصة في قلبها وإنه لشرف عظيم لها أن تكون سفيرة لسوق دبي الحرة لأن هذه المهمة تمنحها فرصة الترويج لأفضل وجهاتها

أعلنت كل من سوق دبي الحرة والرابطة الدولية لاتحاد لاعبات التنس المحترفات اليوم تعيين نجمتي التنس العالميتين كارولين فوزنياكي وآنا إيفانوفيتش سفيرتين لعلامة سوق دبي الحرة التجارية عالمياً.


كارولين فوزنياكي

إطار الشراكة
وتأتي تلك الخطوة في إطار الشراكة التي جرى تمديدها مؤخراً لثلاث سنوات إضافية بين سوق دبي الحرة واتحاد لاعبات التنس المحترفات حتى العام 2014. وقالت كارولين فوزنياكي أن "دبي تحتل مكانة خاصة في قلبها وإنه لشرف عظيم لها أن تكون سفيرة لسوق دبي الحرة لأن هذه المهمة تمنحها فرصة الترويج لأفضل وجهاتها". وقالت آنا إيفانوفيتش إنه "لإطراء كبير أن تطلب سوق دبي الحرة منها أن تكون سفيرة لعلامتها التجارية باعتبارها مؤسسة كبيرة قدمت دعما قويا لتنس السيدات".

التمتع بحرفية عالية
من جانبه قال كولم ماكلوكلين النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة في سوق دبي الحرة ان "اللاعبيتين كارولين وآنا إيفانوفيتش اللاعبتين تتمتعان بحرفية عالية وستكونان سفيرتين ممتازتين لتنس السيدات". وأضاف أن "العناصر الأساسية لهذه الشراكة المتجددة بين اتحاد لاعبات التنس المحترفات وسوق دبي الحرة تستهدف ربط سوق دبي الحرة الأولى عالميا للبيع بالتجزئة ضمن مطار في العالم برياضة تنس السيدات التي تعد الأولى عالميا للسيدات".

البطولة الأبرز
وقال إن هذه الشراكة -التي نسجتها السوق مع الرابطة الدولية منذ 2004- تميزت بالقيادية والابتكار حيث برزت السوق الحرة بدبي كداعم رئيسي لبطولات الرابطة وأقامت أول بطولة لتنس السيدات في الشرق الأوسط تتساوى مجموع جوائزها المالية مع مثيلتها في تنس الرجال وساهمت في تعزيز رياضة التنس النسائية في جميع أرجاء المنطقة. تعد سوق دبي الحرة الجهة المالكة والمنظمة لبطولات سوق دبي الحرة للتنس وهي البطولة الأبرز على أجندة اتحاد لاعبات التنس المحترفات التي تمنح جوائز مالية متساوية والأشهر في منطقة الشرق الأوسط لتنس الرجال والسيدات.


آنا إيفانوفيتش



مقالات متعلقة