الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

ثانوية راهبات السالزيان في مدينة الناصرة تخرج الفوج التاسع بإحتفال مميز

أنور أمارة -
نُشر: 10/06/12 13:28,  حُتلن: 10:53

الحفل افتتح بدعاء "اعطنا ربي قبل كل عطاء" رتلته المعلمة فيدا ميخائيل صاحبة الصوت الملائكي

الخريجون شكروا مدرستهم ومعلميهم بكلمات وعارضة تسرد أحلى المواقف واجمل الذكريات وأهدت جمعية الناصرة للفن الشعبي الحديث والنابعة من المدرسة باقة من الاغاني الشعبية بصوت الخريج طوني سعيد وعازفي الفرقة

احتفلت مساء يوم السبت مدرسة راهبات السالزيان في مدينة الناصرة بتخريج الفوج التاسع من طلابها وذلك بدخول موكب الخريجين حاملين شعلة الايمان والعلم تتقدمهم مربيات الصفوف والهيئة الإدارية. افتتح الحفل بدعاء "اعطنا ربي قبل كل عطاء" رتلته المعلمة فيدا ميخائيل صاحبة الصوت الملائكي .أما راعية الحفل فكانت الأخت ماري دانيال يوسف الرئيسية الاقليمية لراهبات السالزيان حيث اشارت في كلمتها الى تزامن هذا التخرج مع احتفالات الرهبنة بمرور 140 عاما على تاسيسها معتبرة الفوج التاسع من خريجها اجمل ثمرة تجنيها المؤسسة في الناصرة.

 

كما تم خلال الحفل تكريم الراهبات اللواتي قضين عمرهن في هذه المؤسسة العريقة وهم الرئيسة الأخت انا نافا والأخت جانيت سابيلا والأخت جوزفين باباريلا. وشارك ايضا في الحفل مديرة قسم المعارف في بلدية الناصرة سامية بصول وراجي منصور مدير عام البلدية حيث أشاد بالكلمة التي القاها على التعاون بين البلدية والمدرسة وبالمجهود الذي بذلته وتبذله المدرسة للوصول الى أعلى نسبة نجاح لطلابها على مستوى البلاد كما ناشد الخريجين والحضور الى تعزيز إنتمائهم لمدينة الناصرة. وتضمن الإحتفال ايضا عرض من قبل الاستاذة عرين غيب للإنجازات المدرسة على المستوى الإداري والتعليمي والاكاديمي.
 
توزيع الشهادات
كما وشكر الخريجون مدرستهم ومعلميهم بكلمات وعارضة تسرد أحلى المواقف واجمل الذكريات .وأهدت جمعية الناصرة للفن الشعبي الحديث والنابعة من المدرسة باقة من الاغاني الشعبية بصوت الخريج طوني سعيد وعازفي الفرقة. كما وقدمت فرقة echo بإدارة الخريج ديب عموري جملة من القطع الموسيقة الشبابية. وأختتم الحفل بفيلم تذكاري لكل الفعاليات التي قام بها الخريجون على مدى المرحلة الثانوية وبتوزيع الشهادات على أنغام اغنية مبروك.

مجموعة صور إضافية

مقالات متعلقة