الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

فيدرر بحاجة لأسبوع لاختبار مضربه الجديد خلال دورة غشتاد السويسرية

كل العرب تصوير:
نُشر: 24/07/13 08:12,  حُتلن: 08:14

فيدرر:

في الوقت الراهن أنا راضٍ عن التغيير لكني بحاجة لمزيد من الساعات على الملعب كي أعرف ما اذا كان هذا القرار جيداً

لم أقرّر بعد ما إذا كنت سأستخدمها في بطولة الولايات المتّحدة عليَّ التفكير بعض اللاعبين عرفوا المتاعب عندما غيّروا مضاربهم مثل فرناندو فرداكسو وإلى حدّ ما نوفاك ديوكوفيتش

طلب البطل السويسري روجيه فيدرر مهلة أسبوع لاختبار مضربه "العريض" خلال دورة غشتاد السويسرية، لمعرفة ما إذا سيستخدمه في بطولة الولايات المتّحدة وباقي دورات الموسم. ويخوض المصنّف خامساً على العالم دورة غشتاد الترابية لأوّل مرّة منذ تسع سنوات، حيث توّج عام 2004، وهو سيستخدم مضربه الجديد الذي تنتجه شركة معدّاته الرياضية الاعتيادية، بعدما جربه في دورة هامبورغ الأسبوع الماضي، حيث سقط في نصف النهائي أمام الأرجنتيني المغمور فيديريكو دل بونيس المصنّف 114 عالمياً.

وتزيد مساحة مضرب فيدرر الجديد (98 إنشاً مربعاً) 8 إنشات مربعة عن مضربه القديم. وكان جون موير، مدير عام شركة ويسلون للمضارب، قد قال إن فيدرر طالب بالمضرب الجديد وشدّد أن التجارب لم تنّتهِ بعد. وقال فيدرر، حامل لقب 17 دورة كبرى: "في الوقت الراهن، أنا راضٍ عن التغيير، لكني بحاجة لمزيد من الساعات على الملعب كي أعرف ما اذا كان هذا القرار جيداً". وتابع فيدرر: "لم أقرّر بعد ما إذا كنت سأستخدمها في بطولة الولايات المتّحدة، عليَّ التفكير. بعض اللاعبين عرفوا المتاعب عندما غيّروا مضاربهم، مثل فرناندو فرداكسو وإلى حدّ ما نوفاك ديوكوفيتش".

مقالات متعلقة