الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

ثانوية سخنين للبنات في أم الفحم تهنئ الشيخ خالد حمدان

إبراهيم أبوعطا- مراسل
نُشر: 04/11/13 13:30,  حُتلن: 14:21

 الطالبة رواء إغبارية قامت بتقديم التهاني والتبريكات باسمها وباسم مديرة المدرسة تمام مرزوق وطالباتها للشيخ خالد حمدان وتتجسد ذلك بباقة من الورود

 قامت المعلمة شدوان شيبان وممثلات مجلس الطالبات في مدرسة سخنين الثانوية للبنات في مدينة أم الفحم بمشاركة الطالبة سنابل جبارين ورواء اغبارية وديما صبيحات بزيارة الى قسم الهندسة في حي الباطن لتقديم التهاني للشيخ خالد حمدان بمناسبة فوزه برئاسة بلدية أم الفحم للدوره الثانية على التوالي. حيث إستقبل الشيخ خالد حمدان والشيخ خضر جبارين الضيفات بترحيب حار واثنوا على هذه اللفته المميزة من قبل المدرسة.

بدورها قامت الطالبة رواء إغبارية بتقديم التهاني والتبريكات باسمها وباسم مديرة المدرسة تمام مرزوق وطالباتها للشيخ خالد حمدان وتتجسد ذلك بباقة من الورود. ومن ثم أجرت الطالبة سنابل جبارين حوار شيق جدا مع رئيس البلدية بما يتعلق بالخطة الخماسية المستقبلية لمدينة أم الفحم والمشاريع المخططة لها ودور الجيل الصاعد في هذه المخططات. وفي نهاية الحوار شكرت الطالبة ديما صبيحات رئيس البلدية على مشاركته الفعالة والمفيدة لهذا الحوار الهداف الذي أثبت من خلاله الروح الشابة والقيادة التي يتحلى بها وانتماءه العميق لسكان مدينة أم الفحم. من جهته شكر المعلمة شدوان والطالبات على هذه المبادره وأكد على تعزيز إستمرار العمل التربوي بينه وبين المدرسة.

مقالات متعلقة