الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 10:01

كيف تخططان لقضاء شهر عسل بميزانية معقولة؟

كل العرب
نُشر: 10/01/14 08:55,  حُتلن: 13:59

إذا كنتما من محبي المغامرات والأدرينالين وتحبان السفر، فلما لا تقوما برحلة بالسيارة

لا تذهبا الى الرحلات البعيدة التي تكلف كثيرا فالمشكلة لا تكمن في رحلة العودة فقط بل في الحقائب التي قد تشكل عبئا وتكلفة كبيرة في حالة زيادة الوزن

هل يمكن قضاء شهر عسل رومانسي على الميزانية؟ حسنا، قد يكون هناك حشد متضارب من الكيمياء والعواطف الجياشة عندما يتعلق الامر بالتخطيط لشهر العسل على ميزانية اقتصادية. ولكن الاهم من ذلك أن توفير المال في شهر العسل يمكن أن يؤدي إلى توفير الأموال التي يمكن استخدامها على أمور أخرى من شأنها أن تعطي عائدا استثماريا ملموسا.


الطريق المختصر

لا تذهبا الى الرحلات البعيدة التي تكلف كثيرا. فالمشكلة لا تكمن في رحلة العودة فقط بل في الحقائب التي قد تشكل عبئا وتكلفة كبيرة في حالة زيادة الوزن. بدلا من ذلك، خططا للقيام برحلة قصيرة إلى وجهة رومانسية في مكان قريب. استعينا بتطبيقات السفر سهلة الاستعمال لمعرفة وجهة السفر الأفضل والاكثر آمنا. استغلا فترة العروض الموسمية على التذاكر واستعينا بالنقاط والجوائز التي تمنحها الفنادق وشركات الطيران للمشتركين معها. وبالطبع يمكنك التباهي بالتسوق والطعام والصور الرومانسية.

رحلة بالسيارة

إذا كنتما من محبي المغامرات والأدرينالين وتحبان السفر، فلما لا تقوما برحلة بالسيارة. الرحلة بالسيارة ممتعة وستتمكنان من التوقف لزيارة أصدقائكم والتعرف على اماكن جديدة وغريبة. وسترويان قصصا مثيرة للعائلة والاصدقاء عند العودة.

تأجيل شهر العسل

بدلا من خوض تجربة شهر العسل المحرجة فورا بعد الزواج، خذا الوقت الكافي لفهم ما يحب وما يكرهه كل واحد منكما. الذهب في رحلة رومانسية دون معرفة سابقة ببعضكما البعض يمكن ان يسبب نتائج عكسية. لذا، جربا الخروج لتناول العشاء مساء كل يوم ، وقضاء المزيد من الوقت معا وبعد ذلك قررا المكان الذي ترغبان في الذهاب اليه لقضاء شهر العسل. لحين الموعد المقرر ستكونان قد جمعتما ما يكفي لقضاء شهر عسل ممتع ولن ترهقكما فواتير حفلة الزفاف والمنزل الجديد والاثاث وما الى ذلك من مصاريف.

مقالات متعلقة