الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 01:02

حواء: لا تتقيدي بكل جديد واصنعي أنت الموضة لنفسك

كل العرب
نُشر: 21/05/14 15:04,  حُتلن: 07:51

ليست الموضة الرائجة هي التي تزيد من أناقتك أو تمنح إطلالتك رونقا خاصا!

تحاول كل إمرأة أن تكون السباقة بإقتناء كل ما هو جديد و"على الموضة"، وأن تتزود بأحدث صرعات المكياج والملابس والجزادين وحتى قصات وألوان الشعر، فمن منا عزيزاتي لا تود أن تكون الأجمل والأكثر أناقة وصاحبة أحلى إطلالة في أي وقت وزمان.


صورة توضيحية

لا.. إنتظري قليلا، ليست الموضة الرائجة هي التي تزيد من أناقتك أو تمنح إطلالتك رونقا خاصا! تأكدي عزيزتي أن ليس كل ما هو جديد مناسب لك، والمقصود ليس كل صرعة مللابس تناسب حجم وشكل جسمك، وليس كل لون شعر سيتلائم مع لون بشرتك، وأنواع المكياج وصرخاته المختلفة والجديدة ستناسب شكل وجهك ولون بشرتك.

 نصيحتنا لك اليوم هي أن تصنعي أنت الموضة، لا بأس بأن تستوحي إطلالاتك وشكل ملابسك من أحدث خطوط الموضة العالمية الرائجة لكن إحرصي دائما على إختيار ما هو مناسب لك فقط، فمثلا لو كنت من صاحبات البشرة السمراء لا تصبغي شعرك باللون الاحمر الصارخ، والذي هو موضة الصيف الحالي، تستطيعين مثلا إدخال بعض الخصل الحمراء الخفيف بلون أقل حدة لتظهري بصورة أجمل، او يمكنك إستخدام تقنية الأومبري ombre والتي ستعطيك منظرا مميزا وملفتا.

وإذا كنت من صاحبات الجسم الممتلئ إبتعدي عن الفساتين الطويلة المنقوشة بطبعات الزهور الكبيرة والبارزة بألوان فاتحة فهذا سيعطيك وزنا إضافيا وشكرا أعراض، إستبدليها بالفساتين الطويلة ذات اللون الواحد بألوان مميزة وصيفية وأضيفي فوقها قميص جينز أو قميص أبيض وإتركيه مفتوحا، سيعطيك هذا اللوك طلة صيفية رشيقة ومميزة.

إذا عزيزتي كل ما عليك هو إنتقاء ما يناسبك فقط من أحدث صرخات الموضة، وعليه يمكنك تنسيق إطلالاتك بالصورة التي تناسب شكل جسمك ولون بشرتك ونوع شعرك.. كوني مختلفة وغصنعي الموضة لنفسك!

مقالات متعلقة