الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 06:02

اختتام مشروع اقرأ تنجح من بنك هبوعليم في احتفال مميز في شفاعمرو

سعيد عثمان -
نُشر: 18/12/14 12:03,  حُتلن: 15:34

رئيس  إدارة بنك هبوعليم يئير سروسي:

بنك هبوعليم يعمل وسيواصل العمل مستقبلاً بعزم وإصرار من اجل توسيع نشاطه في الوسط العربي

رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي:

القراءة هي بمثابة قيمة عليا وحان الوقت من أجل إعادة القراءة إلى سابق عهدها وتشجيع القراءة لدى الأولاد

النائب محمد بركة:

مشروع اقرأ تنجح هو مشروع عظيم وهائل خاصة أن مستوى القراءة آخذ بالتدني بالأخص في هذه الآونة فمن المهم التشجيع على القراءة

اختتم بنك هبوعليم مشروع "اقرأ تنجح"  لتشجيع القراءة في الوسط العربي في حفل متميز في مدينة شفاعمرو، حيث شارك في  حفل الاختتام يئير سروسي رئيس إدارة بنك هبوعليم، رئيس البلدية امين عنبتاوي وأعضاء بلدية، عضو الكنيست محمد بركة، ممثلون عن البنك، رجال الأعمال، رجال التربية، نشطاء في الجمهور العربي ومديرو  مدارس. هذا واختتم مشروع اقرأ تنجح للسنة الرابعة على التوالي في الوسط العربي من خلال معارض الكتب وعروض للأولاد في المدن والقرى في الوسط العربي.


في الصورة كل من رئيس بلدية شفاعمرو والنائب محمد بركة ورئيس  إدارة بنك هبوعليم

هذا، وتخللت معارض الكتب الخاصة بمشروع اقرأ تنجح في البلاد، على مدار يومين في كل بلد، حيث عرضت على الزائرين امتيازاً خاصّاً يتضمن عشرات الكتب القيّمة والرائعة بقيمة 10 شواقل للكتاب. إضافة الى هذا تمتع الأولاد بعرض خاص يشمل قراءة قصة مع عمو روني، معرض "مكتبة العلم والمعرفة" لصاحبه ربيع موفق خوري. هذا وزار معرض الكتب اقرأ تنجح هذه السنة وعلى مدار مدة شهر 18 بلدة عربية من مدينة رهط في الجنوب وحتى مجدل شمس شمالاً منذ يوم 27/11/2014.

افتتح الحفل مدير فرع شفاعمرو ليئور لاهف، قائلاً: "إنها السنة الرابعة التي يقيم بها البنك مشروع اقرأ تنجح للوسط العربي وعلى ضوء نجاح المشروع، فقد أصبح تقليدًا سنويًّا مشهودًا ومباركًا به، هذه السنة مثلاً في إطار "اقرأ تنجح" بيع أكثر من 35000 كتاب، منها أكثر من 20000 كتاب بـ 10 شواقل".

أما رئيس  إدارة بنك هبوعليم يئير سروسي فرحّب بالحاضرين مهنئًا إياهم بالعيد السعيد وقال: "بنك هبوعليم يعمل وسيواصل العمل مستقبلاً بعزم وإصرار من اجل توسيع نشاطه في الوسط العربي، خلال عام 2014 تحولت 6 فروع اكسبرس في الوسط العربي إلى فروع موسّعة، تزود زبائنها بكل سلة الخدمات المالية، وهذا في البلدات: طمرة، الرينة، يافة الناصرة، عرابة، رهط وعسفيا، إضافة إلى هذا تم افتتاح فرعين كبيرين في كفركنا وسخنين، وفي هذه الأيام يتم افتتاح فرع كفرقاسم، وفي الربع الأول من عام 2015 من المتوقع أن يتم افتتاح فروع للبنك أيضًا في كفرياسيف وعرعرة. حتى نهاية عام 2016 سيتوفر لخدمة الجمهور العربي 32 فرعًا متخصصًا و16 فرعًا آخر في المدن المختلطة. في المقابل، هنالك عمل ونشاط كبير أيضًا على الصعيد الجماهيري حيث يقدّم البنك المنح لمئات الطلاب الجامعيين العرب عبر"صندوق الناصرة" ولكلية القاسمي. في مجال الصحة قدّم بنك هبوعليم التبرعات لمستشفيي الانجليزي والفرنسي في الناصرة".

وشكر رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي بنك هبوعليم على نشاطه المهم هذا، لتشجيع القراءة في الوسط العربي عامة وفي شفاعمرو خاصة وقال: "القراءة هي قيمة عليا وحان الوقت من أجل إعادة القراءة إلى سابق عهدها بهدف تشجيع القراءة لدى الأولاد. فرع بنك هبوعليم في شفاعمرو يشمل طاقماً ومديراً رائعين ونرجو أن يستمر هذا التعاون بين البلدية وبنك هبوعليم".
أما عضو الكنيست محمد بركة فقال: "مشروع اقرأ تنجح هو مشروع عظيم وهائل، خاصة أن مستوى القراءة آخذ بالتدني، بالأخص في هذه الآونة، فمن المهم التشجيع على القراءة، وأنا اثني على كل القيمين على هذا المشروع".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
241826.45
BTC
0.52
CNY