الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد: الجزائر سيفوز ببطولة أمم افريقيا

كل العرب
نُشر: 22/12/14 18:38,  حُتلن: 22:00

رشح المهاجم الفرنسي منتخب الجزائر للتتويج بلقب البطولة بعد الأداء الرائع الذي قدمه الفريق في كأس العالم الأخير الذي أقيم في البرازيل

 أعرب كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني عن ثقته الكبيرة بقدرة المنتخب الجزائري على الفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام الشهر المقبل في غينيا. ورشح المهاجم الفرنسي منتخب الجزائر للتتويج بلقب البطولة بعد الأداء الرائع الذي قدمه الفريق في كأس العالم الأخير الذي أقيم في البرازيل.

 

ويشار أن منتخب  الجزائر قد نجح في العبور الى دور الستة عشر من المونديال قبيل الإقصاء على يد المنتخب الألماني أبطال العالم في الأشواط الإضافية.

وآشار المهاجم الفرنسي الذي يحمل أصول جزائرية الى أن "الفريق يضم على العديد من المواهب القادرة على ترجيح كفتهم امام اي منافس في البطولة". وقال بنزيما في تصريحات نقلتها الصحف الجزائرية اليوم الأحد "الجزائر تمتلك فريق جيد جداً، لقد برهنت على ذلك في مونديال البرازيل". وأضاف "الفريق يمتلك مجموعة رائعة من المواهب الشابة وهي قادرة على فعلاً على التتويج ببطولة امم إفريقيا رغم ان القرعة وضعتهم في مجموعة صعبة". ويلعب المنتخب الجزائري في المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً منتخبات جنوب إفريقيا وغانا والسنغال.

مقالات متعلقة

Got