الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 20:01

الرازي الإعدادية أم الفحم تحتفل بتخريج طلابها المتميزين

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 28/05/15 09:41,  حُتلن: 13:37

محمد مروح محاجنة:

أشكر جميع الأهالي على المشاركة والحضور من أجل دعم ابنائهم الطلاب بهذا اليوم المميز بالنسبة لهم وهو يوم نجاحهم ويوم الفخر والذخر للمدرسة ولذويهم

عرضت فرقة الدبكة المدرسية عرض دبكة مميز تفاعل جميع الحضور من الكبار الى الصغار معهم على نغمات اغاني الدبكة التراثية

نظّمت مدرسة الرازي الاعدادية في مدينة أم الفحم، احتفالًا للطّلاب الناجحين بامتحان المتميزين في المدرسة، والذي يقام للعام الرابع على التوالي، حيث لاقى ترحيبًا كبيرًا من قبل الطلاب وذويهم. ومع انطلاقة الحفل وبتصفيق حار من قبل الاهالي وطاقم المربين بالمدرسة، استقبل الجميع الطلاب والطالبات المتميزين.


صورة من حفل التخريج

ومن ثم كانت فقرة تلاوة عطرة من القرآن الكريم، ومن ثم تم تقديم فقرة غنائية مميزة لجوقة مدرسة الرازي بالتعاون مع جوقة طلاب منشة بإشراف المعلمة سيلان جبارين بحيث قدمت الجوقة أغنية باللغة العربية والعبرية، ومن ثم تحدث مدير المدرسة المربي محمد مروح محاجنة الذي شكر جميع الأهالي على المشاركة والحضور من أجل دعم ابنائهم الطلاب بهذا اليوم المميز بالنسبة لهم، وهو يوم نجاحهم ويوم الفخر والذخر للمدرسة ولذويهم.

وقد تطرّق المدير بالحديث عن مشروع امتحان المميزون الذي أقامته المدرسة للعام الثالث على التوالي، تحت اشراف طاقم من المعلمين بالمواضيع الأساسية من أجل تحفيز الطلاب على الدراسة بشكل أكبر وتقديم ابداعاتهم ومكافئتهم بنهاية المطاف بحفل ضخم وبحضور عائلتهم للاحتفال بهم. وأضاف مروح: "بأنّ نجاح الطلاب هو من نجاح طاقم الادارة بالمدرسة".

هذا، وعرضت فرقة الدبكة المدرسية عرض دبكة مميز تفاعل جميع الحضور من الكبار الى الصغار معهم على نغمات اغاني الدبكة التراثية. وكان هنالك عرض لفيلم انتجته المدرسة بإشراف المخرج محمد ابو البراء، بالإضافة للعديد من الفقرات الفنية والتربوية والثقافية. وفي ختام الاحتفال تم توزيع الشهادات للمتميزين بتصفيق حار من قبل الحضور، ومن ثم تم توزيع كؤوس لـ 20 طالبًا حصدوا أعلى العلامات.
 

مقالات متعلقة