الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 06:02

أكاديمية القاسمي تحتفل بتخرج الفوج الـ25 وسط اجواء رائعة

منى عرموش -مراسلة
نُشر: 05/06/15 00:15,  حُتلن: 13:11

نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الطلاب والطالبات الخريجين

في أجواء خاصة ومميزة، اقيم مساء الخميس حفل تخرج في اكاديمية القاسمي في باقة الغربية للفوج الـ25 لطلبة اللقب الاول B.Ed وتخرج وطلبة اللقب الثاني M.Ed، وذلك بمشاركة الاهالي والطاقم الاداري والمحاضرين في الاكاديمية، كذلك بحضور الشيخ عبد الرؤوف القاسمي، ورئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي ابو مخ، الذين اثنوا جميعًا على الجهد الذي تبذله الاكاديمية في سبيل دعم المسيرة الاكاديمية وتخريج اجيال ناجحين وبمستقبل زاهر.

تولى عرافة الاحتفال الدكتور سفيان كبها الذي رحب بالحضور وشكر كل من ساهم في اخراج الحفل الى حيز التنفيذ. كما استمع المشاركون لتلاوة عطرة من ايات الذكر الحكيم تلاها الطالب محمد ربحي قعدان. وشمل الحفل فقرات موسيقية وكلمات شكر وتقدير للطلاب الخريجين التي نالت اعجاب الحضور، ومن ثم تحدث الشيخ عبد الرؤوف القاسمي حول أهمية وجود اكاديمية القاسمي لخدمة طلاب المجتمع العربي في مسيرتهم التعليمية.

وتحدث المحامي مرسي ابو مخ عن التعاون المشترك بين البلدية واكاديمية القاسمي الهادف الى دعم التعليم الاكاديمي على كافة الاصعدة، كما وتمنى للخريجين مستقبلا زاهرا وملئ بالنجاحات والانجازات. مع نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الطلاب والطالبات الخريجين، وسط اجواء سارة.

مقالات متعلقة