الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

عسفيا: تخريج الفوج الأول من المهرجين الطبيين

كل العرب
نُشر: 08/06/15 16:06,  حُتلن: 18:37

أبرز ما جاء في البيان:

قامت المجموعة بتطبيق ما تعلمته في كل من مركز الكرمل الطبي ومركز رامبام الطبي مما اثار ردودًا ايجابية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سامية عرموش -محاميد - الناطقة الرسمية بلسان بلدية حيفا للاعلام العربي، جاء فيه ما يلي: " تخرج مؤخرًا، الفوج الأول من دورة التهريج الطبي التي جرت في مركز الشبيبة "نيعوريم" عسفيا، وشارك بها عشرات من ابناء الشبيبة. إذ تعلم اطلع الطلاب عن كثب، من خلال دورتهم بإرشاد المعالج عن طريق الضحك والمهرج الطبي سرحان محاميد، على اسس العلاج عن طريق التهريج الطبي، وعلى الفوائد الصحية الجمة الكامنة بالضحك، ومدى تأثيرها على الجهاز المناعي، النفسي، والجسدي".


خلال الحفل

وأضاف البيان: "وقد تعلم الطلاب من خلال سلسلة لقاءات، التعامل مع المرضى، العطاء والعمل في اطر جماهيرية، تعزيز الثقة بالنفس، تعزيز الروابط الاجتماعية وغيرها، كلها من خلال الفكاهة والضحك. وفي حديث مع مديرة المشروع السيدة روز سراي الدين، اشارت الى ايمانها بالمشروع لما فيه من تدعيم، تمكين وتذويت قيم العطاء خدمة للمجتمع، كما واكدت بأن للمشروع استمرارية".

وتابع البيان: "هذا وقد قامت المجموعة بتطبيق ما تعلمته في كل من مركز الكرمل الطبي ومركز رامبام الطبي، مما اثار ردودًا ايجابية في صفوف رواد المستشفى" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة