الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 14:01

باقة: كلية القاسمي للهندسة تخرج 150 طالبًا وسط مشاركة واسعة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 12/06/15 07:20,  حُتلن: 15:23

خلال الحفل كانت فقرة لتكريم الطلاب المتميزين من الذين انخرطوا في سوق العمل خلال مرحلة الدراسة، وحقّقوا انجازات كبيرة وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الخريجين

احتفلت كلية القاسمي للهندسة والعلوم في باقة الغربية بحفل تخرج 150 طالبًا وطالبةً، وسط مشاركة كبيرة من قبل الأهالي ولفيف المحاضرين والشخصيات المعروفة، الذين أثنوا على مسيرة الكلية، وما تقدمه من برامج تعليمية متقدمة.


خلال الحفل

شارك في الاحتفال رئيسة الكلية د.دالية فضيلي، رئيس الطريقة الخلوتية الشيخ عبد الرؤوف القواسمي، رئيس بلدية باقة المحامي مرسي أبو مخ، وجميعهم "باركوا للخريجين، وتمنوا لهم مستقبلا زاهرًا"، كما أكّدوا على أنّ: "الكلية تسعى دائمًا لوضع آليّات تعليميّة التي تساهم في إنجاح الأكاديميين".

افتتح الحفل بكلمة ترحيبية قدمتها الإعلامية ايمان القاسم، ومن ثم استمع المشاركون لتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم بصوت الطالب محمد قعدان، وتحدث نائب رئيس جمعية القواسمي د.خالد محمود عن أهمّيّة التعليم وانعكاساته على المجتمع.
وكانت كلمة اخرى باسم الخريجين ألقتها الطالبة الخريجة رهان فلاحين التي شكرت الطاقم التدريسي وإدارة الكلية برئاسة الدكتورة دالية فضيلي على الجهد الكبير الذي يبذلونه من أجل خدمة مصلحة الطلاب والطالبات، وتمنّت لجميع الخريجين مستقبلًا زاهرًا في حياتهم المستقبليّة.

خلال الحفل كانت فقرة لتكريم الطلاب المتميزين من الذين انخرطوا في سوق العمل خلال مرحلة الدراسة، وحقّقوا انجازات كبيرة. وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الخريجين.
 

مقالات متعلقة