الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

أجواء معبّرة خلال حفل تخريج الفوج الـ11 في ثانوية جلجولية

منى عرموش -
نُشر: 17/06/15 07:41,  حُتلن: 14:50

رئيس المجلس فائق عودة:

تسرّنا المشاركة في مثل هذه المناسبات الخاصة لنؤكد أنّ المجلس يضع موضوع التربية والتعليم في سلم الاولويات وإنّنا نفتخر بطلابنا الخريجين على ما حققوه من نجاحات يحتذى بها

احتفلت ثانويّة دار التربية والتعليم في جلجولية بحفل تخريج الفوج الحادي عشر من طلابها الخريجين، والذي أقيم في ساحة المدرسة وسط أجواء معبرة وجميلة. شارك في الاحتفال المئات من الاهالي الذين اعربوا عن فرحتهم بتخرّج أبنائهم وشكروا الهيئة التدريسيّة على المجهود الذي بذلوه في سبيل النهوض في المدرسة والرقي بها.



افتتح الاحتفال باستقبال الطلبة الخريجين على أنغام الموسيقى، ووسط تصفيق حار من الأهالي والطاقم التعليمي، كما وتخلل الاحتفال كلمات ترحيبيّة وفقرات فنيّة وثقافيّة وعرض للدبكة الشعبيّة، التي نالت إعجاب الجميع.

وخلال الاحتفال تحدّث مدير المدرسة الدكتور خالد عرار ونائبته المربية درهكان ريات "عن الدور الذي تقوم به ادارة المدرسة بالتعاون مع الهيئة التدريسيّة والأهالي من أجل تحقيق الانجازات"، وتمنيا للطلبة "الخريجين مستقبلًا زاهرًا في حياتهم المستقبليّة".

وتحدّث رئيس المجلس المحلي فائق عودة قائلًا: "تسرّنا المشاركة في مثل هذه المناسبات الخاصة، لنؤكد أنّ المجلس المحلي يضع موضوع التربية والتعليم في سلم الاولويات، وإنّنا نفتخر بطلابنا الخريجين على ما حققوه من نجاحات يحتذى بها". ثم تحدّث مفتش لواء المركز طارق تبو حجلة عن الخطوات التي يقوم بها بهدف دعم مسيرة التربية والتعليم على كافة الأصعدة. وفي نهاية الاحتفال تمّ توزيع الشهادات على الطلبة الخريجين، وقد شكر الطلاب والطالبات ادارة المدرسة والهيئة التدريسيّة على مساعيهم الحثيثة.

مقالات متعلقة