الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 15:02

كفرقرع: ثانوية نعمت تخرج الفوج الـ15 بأجواء مميّزة

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 18/06/15 09:14,  حُتلن: 09:20

تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية المختلفة من ابداع طالبات المدرسة حيث تميزت الطالبة سجود صيداوي بصوتها الرخيم

بأجواء بهيجة ومميزة احتفلت المدرسة الثانوية نعمت كفرقرع بتخريج الفوج الخامس عشر من طالبات المدرسة، وقد استهلت المربية كرام مصالحه مديرة المدرسة كلمتها بتهنئة الطالبات الخريجات. وقد أشارت المديرة إلى الانجازات الرائعة التي حققتها المدرسة من خلال مسيرتها التربوية والتعليمية حيث اضيف الى التخصصات الموجودة في المدرسة تخصص جديد ومميز وهو فني اجهزة نقالة.


خلال الحفل

وكذلك اضافة طابق جديد للمدرسة ومختبر وقاعة رياضية. وأنهت المديرة كلمتها بالثناء على الطالبات اللواتي حصلن على شهادة بجروت من الفوج السابق. وقد أثنت بكلمتها على كل اعضاء الهيئة التدريسية وخاصة مركزة التربية الاجتماعية المعلمة سهاد عفانة على ما بذلته من جهد، وكذلك معلمة الحاسوب شهناز مجادلة والمربيات كلارا بارأون ووفاء فنادقه.

وقد اثنت الطالبة فاطمة زعلان والتي القت كلمة الخريجات على جميع اعضاء الهيئة التدريس على جهودهم ومؤازرتهم للطالبات على مدار السنوات الثلاثة المنصرمة. وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية المختلفة من ابداع طالبات المدرسة حيث تميزت الطالبة سجود صيداوي بصوتها الرخيم وادائها الرائع للعديد من الاغاني الشعبية.

وقامت الطالبة اسراء جهجاه بإلقاء قصيدة شعر من تأليفها بعنوان لغتنا العربية. وقد اتحفت الجميع، الطالبة سيمات مواسي بأغنية باللغة الانجليزية. وقبل الختام قدمت الطالبات نور زعلان وفاطمة كبها مسرحية فكاهية ناقدة. وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات وشهادات التقدير التي حصلت عليها الطالبات.
 

مقالات متعلقة