الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 18:02

مجد الكروم: ابتدائية عمر بن الخطاب تخرّج فوجها الـ46

أمين بشير -
نُشر: 18/06/15 11:31,  حُتلن: 17:10

رئيس المجلس سليم صليبي أشاد بدور المجلس في رفع مكانة التعليم حيث أن التربية والتعليم من سلم أولوياته 

احتفلت مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية في مجد الكروم بتخريج الفوج السادس والأربعين، بأجواء سادتها الفرح والسعادة، حيث أقيم الاحتفال في ساحة المدرسة، وسط حضور كبير ومميز، حضره رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي، اعضاء المجلس المحلي، رئيس المجلس السابق محمد مناع، محاسب المجلس المحلي غالية، فايز سلامة نائب رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب، ومدراء ومعلمين وضيوف ولفيف من الاهالي وشخصيات رسمية عدة.


خلال الحفل

افتتح الاحتفال والذي كانت عريفته مستشارة المدرسة منال سرحان، باستقبال الخريجين والخريجات على انغام الموسيقى والاناشيد، لتبدأ مراسم الاحتفال بتلاوة عطرة من القرآن الكريم بصوت الطالب محمد مناع من الصف الرابع د.

وألقى مدير المدرسة المربي نزار زرقاوي كلمة تمنّى فيها النجاح للخريجين في مسيرتهم القادمة وحثهم على تواصل العلم والتعليم وأشاد بالمستوى التعليمي، وذلك بفضل الطاقم التدريسي والمجهود المبذول لرفع المستوى التعليمي.

ومن ثم كانت كلمة رئيس المجلس سليم صليبي، والذي أشاد بدور المجلس في رفع مكانة التعليم حيث أن التربية والتعليم من سلم أولوياته واشاد كذلك بالهيئة التدريسية في المدرسة على ما يقدموه من جهد من اجل النتائج الطيبة التي وصلت إليه المدرسة.

وتحدث نائب رئيس مجلس أولياء أمور الطلاب المحامي فايز سلامة شاكرا ادارة المدرسة على الجهود التي تبذل سنويا من اجل الرقي بالمدرسة في كافة تحصيلاتها العلمية، وتمنى للخريجين النجاح في حياتهم التعليمية والاجتماعية.

هذا، وتخلل الاحتفال فقرات غنائية من الطلاب رفقة مدير المدرسة بأغنية "ابناء صفي"، والقت الطالبة هبة شحادة شعر " التأشيرة" للشاعر هشام الجخ، وقدم الطلاب وصلة دبكة بتدريب المعلمة رغدة عثمان ومساعدة مركز الفعاليات اللامنهجية مرعي خلايلة، كما القت الطالبة رند فرحات والطالب ادم حمود وصلة شعرية بتدريب المعلمة رغدة عثمان، وأبدع الطلاب بإشراف رغدة عثمان بأغنية مميزة بالإنجليزية نالت اعجاب الحضور.

وقبل الختام سلمت راية المدرسة لمندوب من طلاب الخوامس، وحمل الراية الطالب كيان ذيب من السادس د، وسلمها للطالبة سيلين خلايلة من الخامس ب. وفي الختام تم توزيع الشهادات على الطلاب الخريجين والخريجات على انغام الموسيقى بأجواء بهيجة.

مقالات متعلقة