الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

مدرسه طرعان الثانوية تحتفل بتخريج الفوج الثاني والاربعين

كل العرب
نُشر: 22/06/15 15:53,  حُتلن: 17:23

قام المعلمون بإستقبال الاهالي والضيوف حيث ابتدأ الحفل بإستقبال الخريجين على انغام الموسيقى والتصفيق الحار من الاهالي

ألقى كلمة الخريجين الطالب سليمان عدوي شاكرًا للمعلمين على جهودهم وتضحيتهم وهنأ الطلاب الذين حصلوا على العلامات العالية في البسيخومتري

إحتفلت مدرسة طرعان الثانوية التابعة لشبكة مدارس الكلية القطرية سخنين بتخريج الفوج الثاني والاربعين من طلاب الثواني عشر، في حفل بهيج أقيم في قاعة النخيل في القرية. وقام المعلمون بإستقبال الاهالي والضيوف، حيث ابتدأ الحفل بإستقبال الخريجين على انغام الموسيقى والتصفيق الحار من الاهالي.


(تصوير: فياض صفوري s.t.n company)

وتولى عرافة الحفل كل من الطالبة بلقيس عدوي والطالب عاهد خيرالله، الحافظ للقران الكريم، والذي أتحف الجضور بتلاوة عذبة لآيات من الذكر الحكيم، ومن ثم كانت كلمة لمدير المدرسة ناظم زحالقة، والذي رحب بالضيوف وحيى الخريجين متمنيا لهم مستقبلا زاهرا، كذلك استعرض مسيرة تقدم المدرسة سلوكيا وتحصيليا. ومن ثم تلاه كلمة رئيس المجلس عماد دحلة، الذي عبّر عن ارتياحه للنقلة النوعية التي تمر بها المدرسة على كافة الاصعدة، واعدًا بدعمه المتواصل للمسيرة التعليمية حتى تحقيق الهدف.

هذا، وتحدث رئيس كلية سخنين أحمد بدارنه، حيث اثنى فيها على المدرسة وجهود رئيس المجلس بهذا الصدد. وكانت بعدها فقرة رائعة لفرقة الدبكة الطرعانية، والتي اتحفت الحضور بأدائها الرائع. ثم تكلّم رئيس لجنة الاباء طاهر أبو ذيبه وشكر فيها جهود الادارة وشكر المجلس على تغطية تكاليف الاحتفال. وأخيرًا ألقى كلمة الخريجين الطالب سليمان عدوي شاكرًا للمعلمين على جهودهم وتضحيتهم وهنأ الطلاب الذين حصلوا على العلامات العالية في البسيخومتري. وفي الختام كانت فقرة فنية غنائية للطالبين منهل سمعان وغازي عدوي وتألقا باصواتهما الجميلة وادائهما الرائعين، وتم توزيع الشهادات على الخريجين.

مقالات متعلقة