الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

رئيس بلديّة طمرة لـarabTV: اعطوني شيئًا واحدًا استفاده المواطن من محمد كنعان

كل العرب
نُشر: 10/07/15 20:13,  حُتلن: 11:00

د. سهيل ذياب رئيس بلديّة طمرة لـarabTV:

سيتم خلال شهر او شهرين تقديم من 100 إلى 150 قسيمة بناء للعائلات المحتاجة

اعطوني شيئًا واحدًا استفاده المواطن الطمراوي من محمد كنعان وسوف أقدّم استقالتي

من يتكلم عن موضوع العنف الحري به أوّلًا وكأضعف الإيمان أن يتواجد في الوقفة الاحتجاجيّة التي أقيمت خصيصًا لهذا الموضوع

حاور تلفزيون العرب الدكتور سهيل ذياب رئيس بلديّة طمرة عن اوضاع المدينة في الفترة الاخيرة وحول آخر المشاريع التي تنوي البلديّة القيام بها في المدينة على غرار المواضيع المهمّة التي حدثت في الآونة الأخيرة وهي بحاجة لمعالجة سريعة وخاصّة قضيّة العنف الذي نشاهده في طمرة والوسط العربي.

تصوير ومونتاج: تامر أيوب- arabTV



واستنكر د. سهيل ذياب خلال اللقاء "حوادث العنف التي تجتاح الوسط العربي ومدينة طمرة، مؤكّدًا أنّ "البلديّة طلبت من الشرطة الدخول إلى طمرة والبلدات العربية وتفتيش البيوت من اجل نزع السلاح وأنّ بيته أوّلهم". وقال ذياب إنّ "هنالك عدّة مشاريع تطويريّة في المدينة ومنها أنّه سيتم خلال شهر او شهرين تقديم من 100 إلى 150 قسيمة بناء للعائلات المحتاجة، كما سيبنى أوّل مركز تربوي في الوسط العربي في مدينة طمرة بتكلفة 4 مليون شيكل، وأمّا على الصعيد الرياضي فالكل يعلم أنّه كانت مشاكل في ادارات الفرق وستتم اعادة وتهيئة الفرق من جديد لتعود إلى الواجهة".

وتابع ذياب ردًا على ما قاله محمّد كنعان: "اعطوني شيئًا واحدًا استفاده المواطن الطمراوي من محمد كنعان وسوف أقدّم استقالتي". وتابع: كما اعلم فإنّ محمد كنعان لم يدخل البلديّة منذ 10 سنوات فكيف يحكم على إدارة عادل أبو الهيجاء ويقول إنّه لم يحدث تغيير فيها؟". وردًا على كامل شاهين في قضية العنف، أجاب ذياب قائلًا: "من يتكلم عن موضوع العنف الحري به أوّلًا وكأضعف الإيمان أن يتواجد في الوقفة الاحتجاجيّة التي أقيمت خصيصًا لهذا الموضوع" كما قال.


د. سهيل ذياب رئيس بلديّة طمرة

مقالات متعلقة