الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم يلتقي مع عضو الكنيست د. يوسف جبارين

إبراهيم ابو عطا
نُشر: 10/10/15 12:04,  حُتلن: 12:40

هنأ الدكتور يوسف جبارين الشيخ خالد حمدان بالمصادقة على الخارطة الهيكلية من قبل المجلس البلدي وبالاجماع مما يعتبر انجازا ومحفزا لتطوير المدينة والرقي بها

ابدى رئيس البلدية استعداده باسم ادارة البلدية بكامل هيئتها للتعاون مع المؤسسات الرسمية للتقدم في اخراج هذه المشاريع الى حيز الواقع

عقد في مكتب رئيس البلدية جلسة عمل تشاورية جمعت كل من الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم وبحضور د. يوسف تيسير أبو زينة جبارين – عضو الكنيست ومساعده وسيم حصري ومدير مكتب رئيس البلدية الحاج طاهر رجا. حيث افتتح الجلسة الشيخ خالد حمدان مرحبا بالضيوف الكرام ومعبرا عن ثقته بارادة د. يوسف لتقديم الدعم لبلدية أم الفحم من اجل انجاز مشاريع حيوية في المدينة في كافة المجالات.


خلال الجلسة

من جهته هنأ الدكتور يوسف جبارين الشيخ خالد حمدان بالمصادقة على الخارطة الهيكلية من قبل المجلس البلدي وبالاجماع مما يعتبر انجازا ومحفزا لتطوير المدينة والرقي بها. وقد تم خلال هذا اللقاء طرح عدة مواضيع مهمة تشغل الشارع الفحماوي في الفترة الاخيرة وكان من اهم هذه المواضيع قضية ربط البيوت غير المرخصة بشبكة الكهرباء، موضوع المواصلات وبرامج تعليمية. وقد تم مناقشة كل السبل والآليات التي من الممكن ان تساعد على انجاز هذه المشاريع وباسرع وقت ممكن.

وفي نهاية الجلسة ابدى رئيس البلدية استعداده باسم ادارة البلدية بكامل هيئتها للتعاون مع المؤسسات الرسمية للتقدم في اخراج هذه المشاريع الى حيز الواقع، شاكرا الدكتور يوسف على كل المجهود الذي يقوم به من اجل مدينة ام الفحم واهلها. 

مقالات متعلقة