الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

الشيخ زيدان عابد: إسراء عادت لنا وستكمل الدكتوراة ونشكر كل من وقف الى جانبنا

كل العرب
نُشر: 15/11/15 13:24,  حُتلن: 17:05

الشيخ زيدان عابد:

عما قريب ستعود اسراء ان شاء الله لتكمل مسيرتها التعليمية للوصول الى شهادة الدكتوراة في التخنيون

لا بد من التنويه الى ان ابا ماهر بقي حاضرًا ومواكبًا دائمًا مع قضية اسراء في كل جلسات المحكمة

قال الشيخ زيدان عابد إمام مسجد الصديق في الناصرة، ووالد الشابة إسراء عابد التي تعرضت لإطلاق نار من قبل الشرطة في العفولة قبل أسابيع: "من لم يشكر الناس لم يشكر الله"، الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه. بفضل الله تعالى ورحمته علينا. تم اطلاق سراح ابنتنا اسراء عابد من السجن واحالتها الى الحبس المنزلي. بعد ان توصل الجميع الى انها بريئة مما كانوا ينسبون اليها. وعما قريب ستعود اسراء ان شاء الله لتكمل مسيرتها التعليمية للوصول الى شهادة الدكتوراة في التخنيون، في موضوع علم الجينات، لتخدم ابناء المجتمع جميعاً بلا تفرقة كما كنا قد وعدنا اثناء المحنة".


الشيخ زيدان عابد وابنته إسراء

وأضاف عابد: "فالمؤمن اذا وعد اوفى، ومن هنا نشكر وندعو الله تعالى بالتوفيق لكل الناس الذين وقفوا معنا في محنتنا هذه،  وكانوا دائماً يطمئنون على وضع ابنتنا اسراء. ونخص بالذكر والشكر الاخ العزيز ابو ماهر - علي سلام، رئيس بلدية الناصرة. الذي منذ اللحظة الاولى وقف الى جانبنا بشكل دائم، وابى الا ان يبذل كل جهد مستطاع، حتى ذهبنا معه الى المشفى وتأكدنا ان ابنتنا ما زالت على قيد الحياة بفضل الله تعالى، بعد ان اشيع انها قد ماتت".

وتابع الشيخ حديثه: "ولا بد من التنويه الى ان ابا ماهر بقي حاضرًا ومواكبًا دائمًا مع قضية اسراء في كل جلسات المحكمة، حتى اطمأن انه سيطلق سراحها من السجن الى البيت. وان ابا ماهر كان قد وكل المحامي خالد ابو احمد، ليترافع ويدافع عن ابنتنا اسراء.

وكان المحامي خالد، عند حسن ظننا، فلم يقصر ودافع عنها بكل جدارة. مع الاشارة. ان ابا ماهر والاخ المحامي،  لم يطلبوا منا ان ندفع من جيبنا شيكلا واحدا، أي اننا لم نتكلف بدفع مصاريف واجرة المحامي، لهم منا جزيل الشكر".

وختم الشيخ زيدان قائلا: "من هنا نحن ندعو الله للجميع بالتوفيق لما يحبه ويرضاه. ونسال الله للجميع حسن الحال وحسن الختام والوفاة على كامل الايمان. اللهم آمين. وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246405.50
BTC
0.53
CNY