الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

اجتماع عن دور الأهل تجاه الأبناء في مدرسة الكرمل

كل العرب
نُشر: 16/12/15 22:54,  حُتلن: 22:55

مدرسة الكرمل في بيانها:

في النهاية تتقدم المربية تغريد بالشكر لإدارة المركز الجماهيري عباس على حسن الاستضافة ولإدارة المدرسة على دعمها لمثل هذه الفعاليات

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الكرمل في حيفا جاء فيه ما يلي: "عقد يوم الجمعة الماضي في المركز الجماهيري عباس بأجواء حميمة اجتماع لأمهات طلاب الصف الخامس "أ" في مدرسة الكرمل بدعوة من إدارة المدرسة، مربية الصف المعلمة تغريد دباغ وسكرتيرة المركز الجماهيري عباس السيدة مي عثمان. هدف الدعوة كان توطيد العلاقة بين أولياء امور الطلاب والمدرسة وإشراكهم بالعملية التربوية".


خلال الاجتماع

وأضاف البيان: "وقد عرضت المربية تغريد أمام الأمهات المشاركات نموذج يعكس أي دور للأهل يقومون به تجاه أبنائهم، مع اعطاء نصائح عملية وارشادات يمكنهم تبنيها ليكون لهن دور فعال وبناء في التربية. لقد كان اللقاء مثمرًا وتمّ تناول مواضيع مهمة بخصوص أولاد الصف بالإضافة لفعاليات شيقة للأمهات تعيد النظر حول تعاملهن كأهل مع الاولاد، وتترك بعض التساؤلات وعلامات الاستفهام".

وتابع البيان: "وقد أعربت جميع الأمهات اللاتي اشتركن في الاجتماع عن أهمية مثل هذا اللقاء. فمن جهة سنحت الفرصة لهن للتعرف الواحدة على الأخرى في جو هادئ، كما وأنّ الامهات شاركن بعضهن البعض بنفس المشاكل التي يواجهنها جميعا في تربية ومتابعة أولادهن وهكذا قل الضغط اللاتي كانت تشعر به كل واحدة على حدة".

واختتم البيان: "وفي النهاية تتقدم المربية تغريد بالشكر لإدارة المركز الجماهيري عباس على حسن الاستضافة ولإدارة المدرسة على دعمها لمثل هذه الفعاليات ونأمل ان تستمر هذه اللقاءات لما فيها من مصلحة لطلابنا الأعزاء وتعزيز العلاقة بينهم وبين المدرسة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة